Close ad

رئيس البرلمان العربي: نشعر بالاطمئنان تجاه تحركات الرئيس السيسي لدعم الشأن العربي| فيديو

9-1-2021 | 12:07
رئيس البرلمان العربي نشعر بالاطمئنان تجاه تحركات الرئيس السيسي لدعم الشأن العربي| فيديوعادل عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي
راندا رضا

قال عادل عبدالرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، إن البرلمان العربي يدعم كافة تحركات القيادة السياسية المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

موضوعات مقترحة

أضاف خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي، ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد،: نشعر بالطمأنينة في جميع تحركات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الشأن العربي والتي كان من ضمنها حسم موضوع التدخل التركي والأجنبي في ليبيا.

وأكد أن تقرير البرلمان الأوروبي حول ملف حقوق الإنسان بمصر يأتي ضمن استهدافها  خاصة أنها تمثل صقلا عربيا مهما، ووجود مصر قوية أمر لا يسر أعداء الأمة العربية.

وأشار العسومي، إلى أن البرلمان العربي أخذ موقفا واضحا ومنددا ومدينا للبيان الصادر عن البرلمان الأوروبي حول أوضاع حقوق الإنسان في مصر لأنه بمثابة تدخل سافر وتدخل في الشأن الداخلي المصري وبمثابة تعد على السيادة المصرية.

وكشف رئيس البرلمان العربي، عن إنشاء مركز للدبلوماسية العربية يتم من خلاله تبني دعم الجهود العربية والعمل على تطوير دور البرلمان العربي.


رئيس البرلمان العربي البرلمان العربي يدعم كافة تحركات القيادة السياسية المصرية بقيادة الرئيس السيسي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: