Close ad

محافظ القاهرة: تعليق الدراسة اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية.. ومشروعا لحل أزمة «المنصة»| فيديو

26-11-2020 | 00:58
محافظ القاهرة تعليق الدراسة اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية ومشروعا لحل أزمة «المنصة| فيديوخالد عبدالعال محافظ القاهرة
راندا رضا

أعلن اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، تعليق الدراسة بمدارس المحافظة اليوم نظرا لسوء الأحوال الجوية، لافتا إلى أن هناك تنسيقا أيضا لتعليق الدراسة بالجامعات.

موضوعات مقترحة

وأضاف عبدالعال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسئوليتي» الذي أذيع على قناة صدى البلد، أمس الأربعاء، أنه تم الانتهاء خلال أربع ساعات من رفع تراكمات المياه الموجودة على مستوى القاهرة وعادت حركة المرور إلى طبيعتها.

وأوضح أنه تابع بنفسه الانتهاء من رفع تراكمات المياه بمنطقة المنصة، وأرجع سبب تراكم مياه الأمطار بشكل مستمر بالمنصة كونها أكثر منطقة منخفضة في مدينة نصر، بالإضافة إلى أنها محور مروري كبير.

وكشف محافظ القاهرة، عن أن هناك مشروعا جديدا تم تدشينه خلف المنصة، سينهي أزمة مدينة نصر ومصر الجديدة مع الأمطار خلال شهور، لافتا إلى أن المشروع هو نفق في حدود 3 كيلومترات من المقرر أن يستوعب كافة المياه.

وأشار إلى أن المحافظة اتخذت كافة الاحتياطات لمواجهة أي أمطار اليوم الخميس، موضحا أن هناك 100 سيارة شفط، بالإضافة إلى 20 سيارة تابعة لشركة المياه، تنتشر في أرجاء المحافظة: «إحنا بايتين في الشارع وبنتابع مع الأرصاد أولا بأول».


محافظ القاهرة : لدينا مشروع سيحل أزمة تجمع المياه فى منطقة المنصة ومدينة نصر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة