Close ad

وزيرة الهجرة تكشف كيفية تصويت المصريين بأعالي البحار في انتخابات «النواب» | فيديو

3-11-2020 | 13:02
وزيرة الهجرة تكشف كيفية تصويت المصريين بأعالي البحار في انتخابات «النواب | فيديوالسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
سارة إمبابي

كشفت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، تفاصيل عملية تصويت المصريين بالخارج باليوم الثانى في انتخابات النواب، بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات.

موضوعات مقترحة

وقالت خلال تصريحات ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي تقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم، عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، وon، أن كورونا حرمتنا من الصور الإيجابية المضيئة للمصريين بالخارج ولكن في ظل جائحة كورونا، فكرت الدولة في إجراء الانتخابات عبر البريد السريع، وهذا ما حدث ويحدث في انتخابات الشيوخ والنواب.

وعن أكثر الأسئلة التي تتلقاها غرف العمليات، قالت إن بعضها خاص بالأمور الإجرائية، بجانب استفسارات خاصة بموضوع التسجيل، والفترة المحددة، بجانب استفسارات عن أسئلة خاصة بالمصريين العاملين بمراكب شركات البترول في أعالى البحار حيث قاموا بعملية التسجيل والحصول على الرقم الكودى، لكن كانت المشكلة في مستندات الإقامة الخاصة بهم، وتم حلها.

وواصلت: "أرد بنفسى من خلال غرفة العمليات لمعرفة استفسارات المواطنين، وهناك تواصل مباشر مع المصريين بالخارج، وقمنا بتقديم خدمات للمصريين في الخارج عن طريق شرح تفصيلى من خلال الأفلام الوثائقية".


فيديو
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: