Close ad

"هنيدي": السوشيال ميديا نقلة نوعية للتواصل الجماهيري في مسيرتنا الفنية

6-10-2020 | 02:10
هنيدي السوشيال ميديا نقلة نوعية للتواصل الجماهيري في مسيرتنا الفنية السوشيال ميديا
سارة إمبابي

قال الفنان محمد هنيدي، إن علاقته بالسوشيال ميديا قوية، وهي تطور طبيعي مع التقدم التكنولوجي ومواكبة العصر، كونها قناة مهمة لتواصله مع جمهوره، قائلاً: "علاقتي بدأت بها مع التطور في المنصات المختلفة، ولقيتها وسيلة ظريفة جداً جداً للتواصل مع جمهوري اللي هو سبب نجاحي".

موضوعات مقترحة

وأشار خلال لقائه مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"، إلى أنه قبل وجود السوشيال ميديا لم تكن لديه قناة ممكنة للتحدث مع الناس إلا عبر الصحف أو غيرها من وسائل الإعلام، لكن السوشيال ميديا مثلت نقلة كبيرة بالنسبة له في تواصله مع جمهوره، خاصة أن بها تواصلا مباشرا وتحمل في طياتها "هزارا وإفيهات".

وتابع: التواصل الاجتماعي مثل رافداً مهماً لاستطلاع آراء الجمهور في أعماله وخطواته، مثلما حدث في الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعه الأمريكية"، حيث قبلت بالتحدي، بالإضافة لكونها فرصة لرسم البسمة على وجوه جمهوره.

وكشف أن أكثر النجوم المتفاعلين معه عبر السوشيال ميديا هم محمد صلاح وأحمد فهمي والسقا، قائلاً "كل أصحابي زي أحمد السقا ومحمد صلاح وأحمد فهمي خاصة لما تكون هناك حاجة ظريفة تستدعي التفاعل".

وكشف هنيدي، أنه يتلقى التعليقات السلبية على السوشيال ميديا عادة بصدر رحب قائلاً "بتجيلي ولما بيكون عنده حق بتفاعل معاها وعمري ماعملت لحد بلوك حتى لو ضايقني بتفاعل معاه وممكن نبقى أصحاب إلا لو كانت التعليقات رايحة في اتجاه تاني ساعتها يبقى يستاهل البلوك".

يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة " ON".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة