إشادة دولية.. الهلال الأحمر يكشف كواليس زيارة الأمين العام للأمم المتحدة والوفد الأوروبي إلى ميناء رفح | قرار من النيابة ضد بلوجر شهيرة لاتهامها بنشر فيديوهات منافية للآداب العامة على المنصات الاجتماعية | الهلال الأحمر المصري: إسرائيل تعطل إجراءات دخول الشاحنات إلى قطاع غزة | "الحوثيون": استهدفنا مدمرة أمريكية في خليج عدن وسفينة إسرائيلية بالمحيط الهندي بطائرات مسيرة | الطرق الصوفية تحتفل برجبية "السيد البدوى" فى طنطا | الإسماعيلى .. برنامج تدريبي جديد لتجهيز اللاعبين استعدادًا للقاء الأهلي الأربعاء المقبل باستاد برج العرب | رئيس تنشيط السياحة: الخزانة العامة تستفيد بـ 35% من تذاكر الحفلات العالمية بمصر | حزب "المصريين": حضور السيسي فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية رسالة مهمة للشباب العربي | أستاذ علوم سياسية: المساعدات الأمريكية لإسرائيل وأوكرانيا وتايوان تزيد من تفاقم الحروب | التعادل الإيجابى يحسم الشوط الأول بين مانشستريونايتد وشيفلد |
Close ad

تعرف على أقل أجر تقاضاه محمد هنيدي.. وسر نصيحة يوسف شاهين له "متبقاش بياع لبن"

6-10-2020 | 03:55
 تعرف على  أقل أجر تقاضاه محمد هنيدي وسر نصيحة يوسف شاهين له متبقاش بياع لبنيوسف شاهين
سارة إمبابي

كشف الفنان محمد هنيدي، أن المخرج الراحل يوسف شاهين هو من أول من تنبأ بمستقبله الفني، قائلاً "أول حد قال لي إني هبقى فنان كويس هو المخرج الراحل يوسف شاهين في فيلم إسكندرية كمان وكمان، حيث شاهدنا في مسرح الجامعة برفقة الفنان عمرو عبد الجليل الذي كان طالباً في معهد الفنون المسرحية لكنه كان يشارك في مسرح كلية الحقوق بالإضافة لخالد الصاوي وخالد صالح".

موضوعات مقترحة

أضاف في لقاء مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً: "شافني يوسف شاهين واختارني ضمن أشخاص وشاركت في الفيلم إسكندرية كمان وكمان بمشهدين".

وعاد هنيدي بالذاكرة إلى الوراء لاسيما ذكرى عزومة عشاء دعاه إليها المخرج الراحل يوسف شاهين أثناء تصوير فيلم "إسكندرية كمان وكمان"، قائلاً: "في يوم من أيام التصوير قال لفريق العمل ماتروحوش أنا عازمكم على العشاء وقال لي قدام كبار النجوم ومنهم يسرا ولد إنت كمان معزوم وكنت فرحان وجلست أمامه على المائدة، وإحنا بناكل سألته؟ يا أستاذ أكمل ولا ؟ فرد قال لي إنت هتبقى فنان كويس سينما ومسرح وكل حاجه بس ماتبقاش بياع لبن، فسألته يعني إيه: فرد علي وقال: مش كل ستوديو تروحه وخلاص من أجهل الظهور بس".

كاشفاً أن مأدبة العشاء كانت بداية صداقة قوية بينه وبين المخرج الراحل حتى رحيله عن الدنيا.

وكشف هنيدي عن الأجر الذي تقاضاه نظير قيامه بدوره في فيلم "إسكندرية كمان وكمان" قائلاً "أخدت 400 جنيه، وكانوا ساعتها رقما، مقارنة بعقد قمت بتقاضي نظير دوري فيه خمسين جنيها مع الفنان الكبير عزت العلايلي كان اسمه "الحريق" قمت فيه بدور الحاوي وكنت وقتها طالبا في المعهد".

وحول أغرب الأدوار التي قام بأدائها، كشف هنيدي، أنه في فيلم البطل مع الفنان الراحل أحمد زكي قائلاً: "كان دور غريب علي شوية لأنه كان تراجيدي ووطني ومع ذلك أحببت الفيلم جداً رغم وجود مشهد كوميدي في بداية الفيلم".

يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة " ON".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة