قال الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، إن المسئولين حريصون على الرد على جميع الشكاوى، وذلك منذ إنشاء المنظومة بتوجيهات من الرئيس السيسي، مؤكدا أن هناك متابعة مستمرة بشكل دوري.
موضوعات مقترحة
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمة الاعلامي سيد علي، عبر شاشة قناة "الحدث اليوم" الفضائية، أنه تجرى متابعة جيدة لملف القمامة، وقررنا التعامل بشكل حاسم مع تلك المشكلة، موضحاً أن المنظومة حدثت وسائل التواصل مع المواطنين ومنها الوسائل المتقدمة والسريعة.
وأكمل طارق الرفاعي، أن المواطنين يرسلون الشكاوى عبر الواتساب، وكذلك يرسلون الصور الخاصة بالمشكلة، مشيراً إلى أن منظومة الشكاوى الحكومية تتعامل مع 391 ألف شكوى من المواطنين خلال عامين.
وأشار مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، أنه من حق المواطن أن يطلب أن تكون بياناته سرية حفاظاً عليه ولمحاربة الفساد، كما أن هناك جهات أخرى تعمل مع المنظومة.
مدير منظومة الشكاوي الحكومية يكشف آليات حل مشكلات المواطنين وسيد على يوجه له شكوى عالهواء