Close ad

50 شركة تدعم الاستثمار في مصر بمليار ونصف المليار جنيه| فيديو

23-9-2020 | 13:12
 شركة تدعم الاستثمار في مصر بمليار ونصف المليار جنيه| فيديوأحد المشروعات القومية فى العاصمة الإدارية
إيمان فكري

قال أحمد أسامة، المدير التنفيذي لمبادرة "استثمر في العاصمة"، إن حالة الاستقرار السياسي والاقتصادي التي تعيشها مصر خلال الفترة الأخيرة والتطور الحادث في البيئة التشريعية فيما يخص إعادة تنظيم السوق المصري كانت من أهم أسباب انتعاش الاستثمار في السوق العقاري، حيث قامت أكثر من 50 شركة بدعم ذلك الاستثمار في مصر بمليار ونصف المليار جنيه.

موضوعات مقترحة

وأضاف "أسامة" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، أن فكرة المبادرة هي توجيه دعوة لعدد كبير من الشركات السعودية والإمارات والأردن لجمع عملية الاستثمار العقاري والتكنولوجي والبنية التحتية بالعاصمة الإدارية.

وتابع أن المبادرة أتت بناء على الربحية والمرونة التي يقدمها السوق المصري للمستثمر في حالة الاستقرار التي تم فيه، لافتا إلى أن هناك مرونة وربحية جيدة في العاصمة، مما جعل هناك تشجيعا لبدأ التكلم مع المستثمرين في الدول المختلفة.

وأشار المدير التنفيذي لمبادرة "استثمر في العاصمة"، إلى أنه تم توجيه الدعوة لأكثر من 50 شركة، كما أن الجميع كان مرحبا بالمبادرة جدا، لافتا إلى أن يوم السبت الموافق 26 سبتمبر سيتم تقديم عروض حصرية للمستثمر المصري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: