Close ad

محامي اليوتيوبر أحمد حسن وزينب يتعرض لموقف محرج على الهواء

18-9-2020 | 22:28
محامي اليوتيوبر أحمد حسن وزينب يتعرض لموقف محرج على الهواءأحمد حسن وزينب

قال أحمد عيد، محامي اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، إنه حضر التحقيق مع موكليه بالأمس؛ حيث وجه لهما المركز القومي للطفولة والأمومة، تهمة الاتجار بالبشر وتهما أخرى، لكن النيابة العامة، وجهت لموكليه تهمة استغلال الطفلة في التربح.

موضوعات مقترحة

وأضاف عيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج «90 دقيقة»، عبر شاشة «المحور»، «وضحنا للنيابة العامة أن الفيديوهات الأخيرة التي شهدت ظهور ابنتيهما أيلين، حققت نحو مليون مشاهدة وتعليق، لكن مقاطع الفيديو التي نشرناها دون الطفلة بلغت نحو 30 مليون مشاهدة وتعليق، ووضحنا أن ظهور الابنة كان تعبيرًا من أحمد وزينب عن حبهما لها وليس من أجل التربح».

وتابع: أن موكلته زينب غيرت وجهها بلون «ميك آب» يميل إلى السمار وليس السواد لمدة لم تزد على نصف دقيقة في مقطع الفيديو الذي أثار جدلًا واسعًا وتسبب في الأزمة، مردفًا: «عندما شعرت بخوف ابنتها غيرت مظهرها، وبالتالي لا يوجد هناك ترويع أو اتجار بالطفلة».

وتعرض المحامي إلى موقف محرج على الهواء، بعدما نادى مقدم البرنامج بـ«معالي الوزير»، ليرد الدمرداش عليه قائلًا: «انت بتقولي معالي الوزير ليه يا عم؟!.. أنا مش وزير، أنا مقدم برنامج».

وأشار إلى أن القضية ما زالت سير التحقيق، لكن جرى إخلاء سبيل موكليه بضمان مالي قدره 20 ألف جنيه لكل منهما، مشددًا على أن النيابة العامة لو كانت تشك فيهما لما أفرجت عنهما: «أرى أن القضية ستُحفظ والقضاء المصري لا مجاملات فيه».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: