Close ad

تغريدات حزينة لفناني لبنان بسبب انفجار بيروت.. إليسا: لا أستطيع احتواء غضبي.. وميريام فارس: ياربي ترحم الشهداء

4-8-2020 | 23:23
تغريدات حزينة لفناني لبنان بسبب انفجار بيروت إليسا لا أستطيع احتواء غضبي وميريام فارس ياربي ترحم الشهداءانفجار بيروت
راندا رضا

أعرب عدد كبير من نجوم الفن عن حزنهم واستيائهم جراء حادث الانفجار الذي هز اليوم بيروت، وأسفر عن سبعين قتيلا وأكثر من 600 مصاب.

موضوعات مقترحة

وكتبت الفنانة نيكول سابا عبر حسابها على موقع تويتر، «‏يا رب خلّص ‎# لبنان وخلّص شعبه من يلّي عم بصير فيه الله يرحم الضحايا يلّي راحوا ويشفي يلّي تضرّروا».

وعربت الفنانة مايا دياب عن حزنها قائلة: «في واحد عايش عم يتحكم بالبلد من تحت الأر ض وضلّ لحتى حطّنا كلنا والبلد تحت الأرض..‎ #دولة الكلاب والحيوانات الناطقة.. دولة ليه أصلاً هيدي دولة..البكاء لا يكفي..بدنا ياكن جثث وبس جثث ‎#لبنان ‎#بيروت ‎#الدمار».

وكتبت الفنانة هيفاء وهبي قائلة: «‏اللي صار اليوم ب ‎#بيروت بيبكّي الله يرحم كل الضحايا، وكل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة لأنن كتار».

وعلقت الفنانة إليسا قائلة: «لا أستطيع احتواء غضبي على اللي صار، هيدا البلد بيستاهل أحسن من هيك، معه حق مروان حمادة.. هيدا العهد نحس، واللي حاكمينا نحس، واللي تسببو باللي صار اليوم من ورا إهمالن نحس بنحس، فلوا كلكن عا بيوتكن وعا مزبلة التاريخ ‎#صار_الوقت».

وقالت الفنانة سيرين عبدالنور، عبر حسابها على «تويتر»، قائلة: «الله يحمينا من الشر يللي حاطت عينه علينا».

وأعربت ميريام فارس، عن حزنها قائلة: «تأثير الصدمة بعده كبير يا ربي ترحم الشهداء وتصبر أهلهم وتشفي الجرحي وتكون بعون الناس اللي اتهدمت بيوتهم».


نيكول سابانيكول سابا

هيفاء وهبي هيفاء وهبي

مايا ديابمايا دياب

اليسااليسا
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة