Close ad

أحمد موسى يستعرض تاريخ اللواء الراحل محمد العصار | فيديو

6-7-2020 | 21:08
 أحمد موسى يستعرض تاريخ اللواء الراحل محمد العصار | فيديوالفريق محمد العصار
سارة إمبابى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الفريق محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، له دور كبير في حماية مصر عقب أحداث 25 يناير، وكان له علاقة كبيرة بالإعلام والسياسيين في تلك الفترة، مشيرا إلى أنه في فترة 30 يونيو كان مسئولا عن ملف العلاقات المصرية الأمريكية.

موضوعات مقترحة

وأشار موسى خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أنه سافر إلى الولايات المتحدة ليكشف كذب الجماعة الارهابية ويوضح أن 30 يونيو ثورة الشعب المصري، لافتًا إلي أنه في لحظة واحدة تحول دفتر عزاء للفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي.

وقدم موسى التعازي إلى مصر والمصريين وأسرته، مرددا: « الفريق العصار قدم الكثير لمصر والمصريين في أصعب الظروف».

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الفريق محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، كان من الأبطال المصريين الذين انتصروا في حرب 73؛ موضحا أنه تقلد العديد من المناصب، ولمع اسمه عقب 25 يناير، وكان له دور بارز في ثورة 30 يوينو.

وأضاف أحمد موسى، أن العصار تقلد كافة الوظائف الرئيسية لمنظومة التأمين الفنى للدفاع الجوى، كما عمل مساعد رئيس هيئة التسليح للبحوث، ورئيس هيئة تسليح القوات المسلحة، ثم مساعد وزير الدفاع لشئون التسليح، ثم مستشار وزير الدفاع للبحوث الفنية والعلاقات الخارجية.

يشار إلى أن الفريق محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، تُوفي منذ قليل بعد صراع مع المرض، بعد أيام من منحه رتبة فريق.

وأطلق أحمد موسى خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، الذي يقدمه «أحمد موسى»، هاشتاجا جديدا عقب ضرب القاعدة التركية على الأراضي الليبية؛ ويحمل عنوان «اردوغان_أبوقاعدة_مضروبة».

وعقب ربع ساعة من إطلاق الهاشتاج أعلن موسى، أن جمهور البرنامج وصل بالترند إلي رقم واحد على توتير في وقت قياسي، مرددا: « لا تقولي ميسي ولا محمد صلاح جمهور البرنامج جاب جون في أردوغان».

وناشد موسى جمهور البرنامج بعدم الخوض في الشتائم لأردوغان والإخوان حتى يتمكن من عرض كتابتهم على الهواء مباشرة.


أحمد موسى يستعرض تاريخ الفريق محمد العصار
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: