Close ad

الشر لا يتجزأ.. أية حجازي المتهمة باستغلال وهتك عرض الأطفال في مصر تؤيد عنصرية أمريكا ضد السود

22-6-2020 | 12:07
الشر لا يتجزأ أية حجازي المتهمة باستغلال وهتك عرض الأطفال في مصر تؤيد عنصرية أمريكا ضد السوداية حجازي

لم يكن غريبا أن تخرج المصرية – الأمريكية أية حجازي لتؤيد العنصرية الأمريكية ضد السود وتدافع عن عناصر الشرطة التي وقف العالم بأسره ضد عنصريتها ووحشيتها في التعامل مع مواطنين لاذنب لهم سوى أنهم ولدوا سود البشرة.

موضوعات مقترحة

تصريحات آية حجازي فجرت مئات التعليقات ضدها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال أحد المشاركين "ليس غريبا أن نسمع هذه الكلمات ممن عذبت الأطفال في مصر وقامت بتسريحهم وحرضتهم على قذف قوات الشرطة بالحجارة.

وقال آخر إن حساب أية حجازي مليئ بالتدوينات التي تدافع عن المثليين، فليس عجبا أن توافق على اغتصاب الأطفال".

فيما قال ثالث "السجون في مصر أشرف من مراكز تجميع الأطفال للاعتداء عليهم جنسيا.. أنت إنسانة منحلة أخلاقيا تحالفتي مع الإخوان وسافر زوجك إلى تركيا للعمل ضد بلده".

يذكر أن آية حجازى تحمل الجنسيتين المصرية والأمريكية، وألقت الشرطة القبض عليها في 1 مايو 2014، وأكدت النيابة العامة المصرية حينها، بأنها تلقت بلاغًا من أحد الآباء يتهم فيها الجمعية باحتجاز ابنه وأطفال آخرين عنوة، وباستغلال ابنه في المظاهرات التي كانت تنطلق من قبل أنصار الجماعة الإرهابية ضد الشرطة في ذلك الحين".

ووجهت النيابة للمتهمين 7 اتهامات رئيسية، وفقا لنص قرار الإحالة الصادر من النيابة، وهي "تأسيس وإدارة جماعة إجرامية بغرض الاتجار بالبشر، وهتك عرض أطفال، واستعمال القوة والعنف والتهديد والاختطاف والاحتيال والخداع ضدهم، والاستغلال الجنسي للأطفال في تصوير مواد إباحية، والمشاركة في التظاهرات وجمع التبرعات، واحتجاز الأطفال في مكان قصي عن الأعين وتعذيب بعضهم بدنيا، والتعدي عليهم بالضرب لإجبارهم على ممارسة الفجور".

اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة