Close ad

أحمد موسى: مصر لم تتوقف عن الاتصالات مع ليبيا منذ أزمة احتجاز المصريين| فيديو

18-6-2020 | 00:52
أحمد موسى مصر لم تتوقف عن الاتصالات مع ليبيا منذ أزمة احتجاز المصريين| فيديوأحمد موسى
راندا رضا

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن المصريين المحتجزين في ليبيا، سيصلون إلى أرض الوطن، بعد قليل، بفضل الجهود الكبيرة التي قامت بها مؤسسات الدولة بالكامل.

موضوعات مقترحة

وقال موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، على قناة «صدى البلد»، كل التحية للرئيس السيسي، الذي يدافع عن حق كل مواطن، ومصر تمتلك رجالا لا ينامون الليل، والمؤسسات تعمل دون كلل أو ملل بتكليف من الرئيس.

وأضاف موسى، أن مصر لم تتوقف عن الاتصالات مع ليبيا منذ أزمة احتجاز المصريين، وكل التحية لشعب ليبيا الشقيق الذي تدافع عنه مصر وتقف بجواره، ضد الإرهابيين وضد أردوغان، مشيرًا إلى أن الاتصالات لم ولن تنقطع من جانب مصر لإعادة المصريين المحتجزين.

واستكمل موسى، أن مصر دائمًا ما تفعل ما تقوله، وبالفعل بعد قليل يصل أبناء مصر إلى وطنهم، مؤكدًا أن مصر لم ولن تترك أبناءها مهما حدث، ودقائق قليلة سيكون أبناء مصر في وطنهم، ويتم عرض هذه اللحظات على الهواء مباشرة.

وواصل حديثه، بأن ما حدث كان الجميع في حالة غضب شديدة، وليس من الطبيعي أن يحدث لأبناء مصر، لذلك مصر لم ولن تنسى أبناءها، وتحركت سريعًا لعودتهم لأرض الوطن، مشددًا على أن جهاز المخابرات العامة المصرية لابد من توجيه الشكر له وكل من يعمل لخدمة الوطن بجهد خرافي، دون كلل أو ملل.


أحمد موسى : كل التحية والاحترام للرئيس السيسي الذي يدافع عن المصريين فى الداخل والخارج
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة