Close ad

وائل الإبراشي: هناك دول تعمل على خطف الأطقم الطبية المصرية بسبب كفاءتهم |فيديو

26-5-2020 | 01:03
وائل الإبراشي هناك دول تعمل على خطف الأطقم الطبية المصرية بسبب كفاءتهم |فيديو وائل الإبراشي
محمد الغرباوى

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن الأطقم الطبية المصرية فى الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وأثبتوا جدارة وتفوقا وتفانيا لا مثيل له، مشيراً إلى أنهم يحظون باهتمام كبير من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتابع: "إلى جانب أن الأطقم الطبية تحظى بمكانة كبيرة فى المجتمع المصرى".

موضوعات مقترحة

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنه رغم التضحيات التى تقدمها الأطقم الطبية فى مواجهة كورونا، إلا أن مصر الأقل عالمياً فى نسب الإصابة وسط الأطقم الطبية.

وكشف "الإبراشى"، أنه بفضل مهارة وكفاءة الأطقم الطبية، هناك دول تريد اختطافهم وتقديم عروض كثيرة لهم، وتابع: "فيه ناس عاوزة تاخد الأطقم الطبية علشان تسافر للخارج.. فيه دول بتطمع وتطمح فى أطقمنا الطبية التى نجحت بشكل كبير.. وتقدم لهم عقودا كبيرة فى سبيل ذلك".

وأكد "الإبراشى"، أن أعداء الوطن يروجون الشائعات حول أوضاع الأطباء بمصر، ورغم ذلك فـإن الطبيب المصرى لا يمكن أن يتخلى عن رسالته الوطنية ولن يسمح لأعداء الوطن أو الجماعات الإرهابية أن تستغل قضاياه، وتابع: "لا يمكن لأحد أن يحول أطباء مصر إلى ورقة سياسية بيد جماعات إرهابية كونهم يعلمون أنهم يقدمون رسالة نبيلة وسامية".


التاسعة | وائل الابراشي: قضية سرقة الكفاءات الطبية للدول الأخرى

التاسعة | وائل الابراشي: عند التحقيق في واقعة الدكتور وليد سيحاسب كل مقصر

التاسعة | وائل الابراشي: إهتمام الرئيس السيسي ووزيرة الصحة بواقعة الدكتور وليد عبد الحليم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة