Close ad

وائل جسار: التضامن وقت الأزمات جزء من رسالة الفن

19-4-2020 | 01:27
وائل جسار التضامن وقت الأزمات جزء من رسالة الفنوائل جسار
محمد الغرباوى

قال الفنان وائل جسار، إن الفن رسالة وليست الأغاني الرومانسية والشعبية وغيرها هي الرسالة فقط، بل الدور الذي يقوم به الفنان وقت الأزمات والمحن ودعمه للمجتمع والإنسانية، مشدداً على أن الجميع يقع على عاتقه دور في مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أقلها الجلوس المنزل والتزام تعليمات الجهات الصحية.

موضوعات مقترحة

وأضاف " جسار"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الوباء خطير ولكن علينا أن نكون أقوياء ويكون لدينا أمل فى أن يكون الغد أفضل مما هو عليه الحال الآن، وتابع: "الوباء مش مخلى حد بس أملنا بكرة يكون أفضل وأن شاء الله يمر بخير إن شاء".

وتمنى الفنان وائل جسار، على المواطنين جميعاً أن يلتزموا المنازل وألا يخرجوا إلا للضرورة القصوى، وتابع: " منذ أكثر من شهر لم أخرج من المنزل ..وأتمنى على الناس ألا تخرج من البيوت، الفيروس فتك بالبشرية بشكل كبير ولكن ربنا يقوينا ..وفى النهاية أزمة وستزول ولكنه ليس مزحة".

وأكد "جسار"، أن الوضع خطير جداً ولكن لابد أن يكون لدينا أمل بأن الغد سيكون أفضل، وتابع: "أهل البيت طالما على قلب واحد لا يكون هناك ملل من الجلوس فى المنزل".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة