Close ad

هاني شاكر: "دور المنظومة الطبية سيخلده التاريخ.. وطاقم التمريض في عنينا وعلى راسنا"

19-4-2020 | 00:50
هاني شاكر دور المنظومة الطبية سيخلده التاريخ وطاقم التمريض في عنينا وعلى راسناهاني شاكر
قال المطرب هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن طاقم التمريض والعاملين فى المنظومة الصحية هما خط الدفاع الأول فى الحرب اللى تمر بها  مصر والعالم كافة الآن، وتابع: "ولذلك هم فى عيننا وعلى رأسنا".
موضوعات مقترحة

وأضاف "شاكر"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الحرص والتضحية والإصرار على أن يقوم العاملين بالمنظومة بواجبهم على أكمل وجه يعد أمر أكثر من رائع وسيذكره التاريخ، وتابع: " بيسطروا تاريخ كبير وعريق لمصر .. وبندعى ليهم ربنا يحفظهم".

 

وفى سياق آخر علق "شاكر"، على الغضب الذى أحدثه فيلم "يوم وليلة"، فى وسط التمريض قائلاً: " درة دى حبيبتى.. وأنها تؤدى الدور كما يطلب منها وقد يكون للفن رؤية فى شخصية الممرضة ولكن ذلك لا يعد تعميما"، لافتاً إلى أن أغنيته التى أهدها للعاملين فى المنظومة الطبية تعبر عن مدى حبه للمرضيين.

 

ومن حيث التجمعات التى مازالت فى بعض المناطق بمصر علق نقيب المهن الموسيقية، قائلاً: " شكل المصريين فى ميدان العتبة يتناقض كثيراً مع خطورة المرحلة التى تمر بها مصر ودول العالم.. ليه إحنا مش حاسين بخطورة الوضع والموقف وعلينا جميعاً أن نحذر الحذر".

وشدد "شاكر"، على أن التجمعات فى زمن الكورونا أمر فى غاية الخطورة، وتابع: " أتمنى أن يأخذ الشعب المصرى الأمر باهتمام أكثر مما عليه الآن".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: