Close ad

محافظ دمياط: العاملون بالمنظومة الطبية أبطال المرحلة

7-4-2020 | 02:33
محافظ دمياط العاملون بالمنظومة الطبية أبطال المرحلةالدكتورة منال عوض، محافظ دمياط
محمد الغرباوي

قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إن إقالتها مدير مستشفى صدر دمياط، ونائب ووكيل المستشفى، نظرا لتقصيرهم وإهمالهم المتكرر فى التعامل مع مصابى كورونا، لا ينفى أن العاملين فى المنظومة الطبية يبذلون مجهوداً ضخماً من أجل خدمة المرضى والمجتمع، وتابعت: "ممكن يكون الشخص طبيب شاطر ولكن غير موفق إدارياً ونظراً لأن صحة المواطنين أولوية لدينا وفور تلقينا أكثر من شكوى قمنا بتحويل الأمر للتحقيق واتخاذ ما يلزم".

موضوعات مقترحة

وأكدت محافظ دمياط، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن العاملين فى المنظومة الصحية أبطال المرحلة الحالية التى يمر بها الوطن، لافتة إلى أن المحافظة تعمل على مواجهة تفشى فيروس كورونا من خلال توسيع دائرة المشتبه بهم.

وتابعت: "نأخذ كافة المخالطين للحالات الإيجابية فى مختلف أنحاء المحافظة.. عملنا حجرا صحيا على بعض العمارات والمنازل بالتعاون مع قوات الأمن"، مشيرة إلى أن المواطنين تقبلوا الأمر وهم على قدر كبير من المسئولية، والخطورة التى تكمن فى التهاون في اتخاذ الإجراءات الوقائية، مشددة على أن هناك خريطة متبعة فى المحافظة من أجل تطهير كافة المناطق".

وأشارت الدكتورة منال عوض، "إلى أن العمالة غير المنتظمة فى المحافظة تتمثل فى عمال الأثاث، ونجرى لها حصرا الآن من خلال التواصل مع بعض الجهات والتواصل من أصحاب المصانع والورش المتواجدة فى المحافظة من أجل تنفيذ توجيهات القيادة السياسية"، مؤكدة أن عددا كبيرا من أبناء المحافظة يندرجون تحت العمالة غير المنتظمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: