Close ad

شاب مصري يحقق أمنية مواطن ألماني "عاشق لمصر" بعد وفاته بفيروس كورونا

4-4-2020 | 01:21
شاب مصري يحقق أمنية مواطن ألماني عاشق لمصر بعد وفاته بفيروس كوروناحالات إصابات كورونا بألمانيا

عرض الإعلامى وائل الإبراشى، قصة تعبر عن "الحب في زمن الكورونا"، لمواطن ألمانى كان يتمنى زيارة الأقصر ولكنه مات بالكورونا قبل مجيئه، موضحاً أن السائح قال لأسرته بأن أمنيته زيارة الأقصر.

موضوعات مقترحة

وأوضح الإبراشى خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر الفضائية الأولى، أن ابنة المواطن الألماني أرادت تحقيق أمنية والدها، وأرسلت لبعض الأصدقاء أخبرتهم بأن والدها كان يتمنى أن يذهب إلى النيل في الأقصر ويشهد الحضارة.

وذكر الإبراشى، أن شابا مصريا وضع صورة المواطن الألمانى في النيل، موضحا أن هذه القصة تعبر عن حالة العشق لمصر وكيف يرتبط السائح بمكان ويتعلق به.

وكان المتخصصون فى الخدمات الطبية حول العالم قد وجهوا نصائح عديدة للجمهور من أجل الوقاية ضد عدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ولعل أشهر تلك التوجيهات هى غسل اليدين والبعد الاجتماعى وعدد آخر من التحذيرات الهامة، لكن ما السبب فى تكرار هذه النصائح والتشديد على ضرورة اتباعها لتجنب الإصابة بألفيروس التاجى؟.

هذا ما يوضحه تقرير نشره الموقع الرسمى لمنظمة الصحة العالمية، حول التدابير الوقائية الأساسية ضد الفيروس التاجى الجديد، وتقول منظمة الصحة العالمية، فى تقريرها، "كن على علم بآخر المعلومات حول تفشى COVID-19، المتاحة على موقع منظمة الصحة العالمية عبر الإنترنت".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة