Close ad

وزير الاتصالات: تقديم خدمات الإنترنت للأطباء في المستشفيات مجانا

29-3-2020 | 12:06
وزير الاتصالات تقديم خدمات الإنترنت للأطباء في المستشفيات مجاناالدكتور عمرو طلعت
إيمان فكرى

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، إن الوزارة قررت تقديم لفتة إجلال واحترام لكل الأطباء الذين يسهرون ليلًا ونهارًا لمقاومة الوباء، ولذلك قررت التواصل مع وزارة الصحة لتقديم كشف بأسماء الأطباء بالمستشفيات وتوفير خدمات الاتصالات والإنترنت بشكل مجانى.

موضوعات مقترحة

وأضاف "طلعت" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الاحد، أن الوزارة تعمل على مساندة الوزارات التى تقدم خدمات حيوية لمواجهة الوباء، مشيرًا إلى أنه تم اقتراح مبادرة لتوفير إمكانية الدخول لكل المواقع التى تتيح عليها وزارتا التربية والتعليم والتعليم العالى المناهج مجانًا وذلك لمتابعة دروسهم.

وتابع، أن شبكة الاتصالات فى مصر تواجه أحمالا غير مسبوقة، موضحًا أن خطة رفع كفاءة الإنترنت فى مصر التى نفذتها الدولة العام الماضي، ساهمت فى تحمل الضغط العالى والاستخدام فى تلك الأيام، مشيرًا إلى أن خطة رفع كفاءة الإنترنت قدرت بـ30 مليار جنيه، ورفعت متوسط سرعة الإنترنت فى مصر 6 أضعاف.

وأكد وزير الاتصالات، أن وزارة الاتصالات تعمل على رفع كفاءة الإنترنت في الفترة المقبلة لمواجهة زيادة الاستخدام، وذلك نتيجة لتواجد المواطنين فى المنازل لأوقات طويلة.

وأوضح، أن المواقع التى ندخل عليها تعانى من زيادة الأحمال، من كل دول العالم، مشيرًا إلى أن البطء فى بعض الأحيان يكون من المواقع وليس من الضرورة من الشبكة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة