Close ad

يسرا: شعرت برهبة وخوف للسفر لحضور الأوسكار

9-3-2020 | 01:59
يسرا شعرت برهبة وخوف للسفر لحضور الأوسكاريسرا
راندا رضا

قالت النجمة يسرا، إنها أول فنانة مصرية تشارك في فعاليات الأوسكار، وأنها تلقت خبر مشاركتها من خلال خبر تم نشره خلال فترة مرض والدتها.

موضوعات مقترحة

وأضافت يسرا، خلال لقائها مع الإعلامية مهيرة راشد في برنامج " غدا أجمل"، المذاع عبر قناة " mbc "، أن خبر مشاركتها في الأوسكار أسعدها جدا ويعد هدية في أصعب وقت عقب وفاة والدتها، وأكدت أنها شعرت برهبة وخوف للسفر لحضور الأوسكار بمفردها.

وتابعت قائلة: إنها خلال حفل الأوسكار التقت بالنجم العالمي روبرت دي نيرو للمرة الأولى، كما التقت النجم براد بيت وهو شخص أجمل وأطيب في الحقيقة وقابلت النجم الباتشينو للمرة الثانية.

وأردفت قائلة: إنها شاهدت ٥٠ فيلما واستمتعت كثيرا ورشحت بالفعل فيلم النجم براد بيت الذي حصل على جائزة الأوسكار.


وعلقت الفنانة يسرا على سؤال وجهته الإعلامية مهيرة راشد، إذا رشحت إعطاء جائزة الأوسكار لفنان مصري اختارت الفنان أحمد عز لأنه بدأ حياته الفنية بجانبها وشاهدت مدى تطوره وتقديمه مؤخرا عدة أعمال مميزة، وأضافت أن الفنان ظافر العابدين عالمي.


وأضافت قائلة: إن فيلم " الفيل الأزرق" للنجم كريم عبدالعزيز من أهم الأفلام التي شاهدتها في الفترة الأخيرة وأيضا فيلم " أولاد رزق".

واستدركت قائلة: إنها لم تفكر من قبل في الوصول إلى العالمية، وأنها رفضت من قبل المشاركة في فيلم أمريكي وفيلم فرنسي لعدم إعجابها بالأدوار التي عرضت عليها.

وقالت، إن الزعيم عادل إمام من أهم النجوم الذين وقفت أمامهم وأنها اعتذرت من قبل عن العديد من الأعمال لمجرد مشاركة الزعيم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة