Close ad

لاعب بنادي الشمس: «الإدارة أجلت صرف مستحقاتنا..والمدرب دفع لنا من جيبه»

29-11-2019 | 03:45
لاعب بنادي الشمس «الإدارة أجلت صرف مستحقاتناوالمدرب دفع لنا من جيبهنادي الشمس
راندا رضا

علق محمود شوقي لاعب فريق الكرة بنادي الشمس، على الأزمة التي أثارها 16 لاعب بالفريق، بعدما تواجدوا في مقر اتحاد الكرة للمطالبة بمستحقاتهم المتأخرة بالنادي.

موضوعات مقترحة

وأكد السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج «ملعب البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن اللاعبين يصرون على الحصول على مستحقاتهم، مشيرًا إلى أنهم طالبوا بها قبل بداية مران الفريق، موضحًا: "الإدارة ردت علينا بأنه لن يجرى صرف أي مستحقات في هذه الفترة، لأن النادي يمر بأزمة".

وأشار إلى أن مستحقات اللاعبين تأخر صرفها لثلاثة أشهر تقريبًا، بالإضافة إلى عدم حصول اللاعبين على 6 مكافآت، بالرغم من أن الفريق يحتل وصافة مجموعته في دوري الدرجة الثالثة، بفارق نقطتين عن نادي السكة الحديد.

وأردف أن الفريق لم يدخل في معسكر، مواصلًا: "مش معانا أي لبس استلمناه، غير ملابس بنلعب بيها الماتشات، كل واحد بيروح الماتشات بلبس مختلف، اللي بيلبس خروج، واللي لابس شورت وفانلة، أو كوتشي او شبشب، كأننا بنلعب في الشارع، خماسي مع صحابنا، مش فريق محترف بيلعب في دوري قوي، مش حاسين إن النادي عاوز يصعد".

ولفت، إلى أن اللاعبين تواصلوا مع طه شحاتة المدير الفني للفريق، حيث صرف لهم بعض المبالغ من "جيبه الخاص"، موضحًا أنه أقدم على ذلك التصرف، لأن مجلس إدارة النادي النادي أعلن، أنه لن يصرف أي مبالغ بسبب الأزمة التي يمر بها النادي.
وشدد، على أن الصور المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا"، للاعبي الفريق وهم يحملون أمتعتهم، كانت داخل وخارج النادي: "الصور دي كانت وقت التمرين، لما قلنا عاوزين مستحقاتنا وقالوا لأ".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: