Close ad

رئيس الوطنية للإعلام يكرم القائمين على نقل بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب

23-11-2019 | 16:34
رئيس الوطنية للإعلام يكرم القائمين على نقل بطولة كأس الأمم الإفريقية للشبابحسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
فاطمة شعراوى

أثنى حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، على التغطية الإعلامية لجميع فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب "تحت 23 سنة" والتى فاز بها المنتخب المصري الأوليمبي.

موضوعات مقترحة

وقال زين، إنه سيكرم كافة أطقم وفرق العمل من قطاعات الوطنية للإعلام المعنية بنقل البطولة على جهودهم المتميزة، حيث قام قطاع الهندسة الإذاعية بتوفير كافة الإمكانيات الهندسية والفنية للنقل من وحدات البث الخارجي والوحدات الفنية فتحية تقدير وشكر لكافة العاملين بالقطاع من مهندسيين وفنيين وإداريين على ظهور نقل المباريات أرضيًا علي شاشة قناة تايم سبورت بجودة عالية للمشاهد توازي البث الفضائي.

فضلاً عن احترافية ومهنية فريق عمل القناة من عناصر الإعداد الذين قدموا التقارير المتميزة والمعلومات عن كافة الفرق المشاركة ولاعبيها وأجهزتها الفنية والمخرجين والمصورين الذين نقلوا الفعاليات باحترافية ومهنية أمتعت جماهير الكرة المصرية ومقدمي البرامج والمذيعيين والمراسلين الذين قدموا البرامج باحترافية ومهنية وكافة عناصر العمل المتميزة من مساعدين وإداريين وفريق عمل إستديو التحليلي الذي استضاف خبراء ونجوم كرة القدم في مصر حيث قدموا تحليلاً رياضياً متميزاً أمتعوا به جماهير الكرة المصرية.

ونقل التحية والتقدير لإذاعة الشباب والرياضة بقطاع الإذاعة المصرية وكافة القائمين على برامجها الذين امتعوا المستمع المصري بالنقل المتميز لمباريات البطولة عبر الأثير.

وتمنى حسين زين لكافة الإعلاميين والعاملين بالوطنية للإعلام المزيد من التميز والإبداع لإمتاع المشاهدين فى مصر والعالم العربي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: