Close ad

إيمي سمير غانم تكشف أسرار طفولتها.. وأسباب الخلاف مع حسن الرداد

29-10-2019 | 03:14
إيمي سمير غانم تكشف أسرار طفولتها وأسباب الخلاف مع حسن الردادإيمي سمير غانم
راندا رضا

تحدثت الفنانة إيمي سمير غانم، عن طفولتها، قائلة: أثناء طفولتي كنت طفلة هادئة وانطوائية ولم يكن لدي العديد من الأصدقاء وخجولة ولم أكن أرغب في التمثيل وعملت فترة مساعد مخرج ولكن شعرت بالملل.

موضوعات مقترحة

وأضافت خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر قناة dmc، أن معظم الخلافات بينها وبين زوجها حسن الرداد تنتهي بالضحك لأنها عندما تتعصب تنطق الكلام بشكل خاطئ مما يدفعه للضحك وتنتهي المشادة بينهما.

وتابعت قائلة سعيدة جدا بنجاح مسلسل "سوبر ميرو" وعجبتني فكرة المسلسل ورد فعل الجمهور من الأطفال، وروت موقف مضحك حدث مع أحد الأطفال عندما طلب منها أن تحمله وتطير مثل الشخصية في المسلسل.

وأردفت قائلة: أصعب شيء واجهته أثناء تصوير مسلسل "سوبر ميرو" البدلة التي تم تنفيذها للشخصية، لأنها مصنوعة من الجلد الذي يزيد من الشعور بالحر، مضيفة أنها شخصية كسولة جدا ولا ترغب في أداء العديد من مشاهد الحركة والأكشن ومن أصعب المشاهد عندما اضطرت إلى حمل طفل وربطها بحبال كانها تطير في الهواء.

واستدركت، أنها تعشق مسلسل "نيللي و شريهان" لأن الجمهور يتذكره حتى الآن ويتذكر العديد من المشاهد من العمل، مضيفة: شقيقتي دنيا غلبانة جدا وهادئة إلى حد البرود وهذا الشيء يتسبب في عصبيتها بشكل كبير وترغب دائما في إعادة تمثيل المشاهد عدة مرات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: