Close ad

فقد 30 كيلو من وزنه.. خالد سليم يكشف سر نحافته الشديدة | فيديو

22-9-2019 | 14:33
فقد  كيلو من وزنه خالد سليم يكشف سر نحافته الشديدة | فيديوخالد سليم
إيمان فكري

قال الفنان خالد سليم، إن تنظيم وافتتاح مهرجان الجونة كان رائعًا، مشيرًا إلى أن السجادة الحمراء تعتبر المقدمة لأفلام المهرجان وورش العمل.

موضوعات مقترحة

وأضاف "سليم" خلال لقائه على قناة "الغد"، أنه يعمل في الوقت الحالي على مسلسل "بلا دليل" من إخراج منال الصيفي، وتأليف إنجي علاء، مشيرًا إلى أن المسلسل يتكون 45 حلقة يحتوي على قضايا مجتمعية هامة، وأوضح أن المسلسل من بطولته والفنانة التونسية درة، قائلًا "أقدم شخصية شريرة لديها شغف بجمع المال والسلطة في الوقت الذي يهمل أسرته مشاعره في سبيله لتحقيق هذا الطموح..، مضيفًا أن الشخصية تتناسب مع ملامح وجهه.

وأشار إلى أنه خسر 30 كجم من وزنه خلال الفترة الماضية، حيث أنه كان يتلقى علاجًا من دواء الكورتيزون لمدة 4 شهور، ذلك بسبب مشكلة في الأحبال الصوتية، الأمر الذي أدى إلى زيادة وزنه.

وأضاف أن فيلمه الأخير "اثنين رايح جاي" لم يعرض حتى الآن، ولا يعرف مصيره نتيجة تعثر شركة الإنتاج في إنهائه، مؤكدًا أنه كان لديه مخاوف من بعض الأعمال التي عرضت عليه مؤخرًا بسبب جهة الإنتاج.

واختتم حواره لقناة الغد قائلًا: "أجهز عملين غنائيين هما "اللي فات مات" و"عشمني" وعلى بداية السنة الجديدة سيكون هناك أعمال جديدة".

 


سر نحافة خالد سليم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: