Close ad

ناهد السباعي تكشف كواليس خلافها مع حسن الرداد بسبب الزوجة 18

16-6-2019 | 03:14
ناهد السباعي تكشف كواليس خلافها مع حسن الرداد بسبب الزوجة ناهد السباعي
محمد الغرباوي

قال الفنان حسن الرداد، إن فريق عمل مسلسل الزوجة ١٨ كانت بينهم روح جميلة، وكان لديهم جميعاً طاقة إيجابية ورغبة ملحة بالنجاح، ولم يكن بينهم مكان للغيرة ولا النفسنة.

موضوعات مقترحة

وأضاف "الرداد"، خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى، ببرنامج واحد من الناس، المذاع عبر فضائية النهار، المسلسل كان خارج الإطار الكوميدى، وأعتبره اجتماعى لايت، وكانت الأجواء المحيطة بالمسلسل طوال فترة العمل، تشبه إلى حد كبير الرحلة، وكنت متفقًا على مبدأ ثابت مع باقى زملائى أننا ننبسط ونعمل فى جو مرح وألفة فيما بيننا، مشيراً إلى أن كافة مشاهده مع الفنانة شيماء سيف كانت تخرج عن النص، ويوجد بها ارتجال بصورة كبيرة".


وأردفت الفنانة ناهد السباعى، إننا اختلفنا فى نهاية المسلسل، وكانت النهاية المكتوبة موافقتى على أن أصبح زوجة ضمن زوجات فارس، واعترضت على النهاية بسبب اختلافها عن شخصيتى طوال المسلسل والتى كانت رافضة لتصرفات فارس، وحدث بينى وبين الرداد خلاف داخل موقع التصوير بسبب محاولته إقناعى بتقبل النهاية المكتوبة.

يذكر أن مسلسل "الزوجة 18" بطولة حسن الرداد، وشاركه البطولة كل من سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، آية سماحه، كوكي، إيناس كامل، والعمل من تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري، وهو من إنتاج ممدوح شاهين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: