Close ad

الوسط الفني "يهتز فجرا" بعد وفاة محمود الجندي.. وصفحات السوشيال ميديا تتشح بالحزن والأسى

11-4-2019 | 04:31
الوسط الفني يهتز فجرا بعد وفاة محمود الجندي وصفحات السوشيال ميديا تتشح بالحزن والأسىمحمود الجندي
عبد الرحمن بدوي

تلقى الوسط الفني خبر وفاة الفنان محمود الجندي بالحزن والأسى، ونشر العديد من نجوم الفن خبر الوفاة عبر صفحاتهم الشخصية على "الشويال ميديا"، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته.

موضوعات مقترحة

ونعى الفنان خالد الصاوي الفنان الراحل عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": وكتب "إنا لله وإنا إليه راجعون.. بقلوب يعتصرها الألم.. ينعي الفنان خالد الصاوي فقيد الدراما العربية الفنان الكبير الأستاذ محمود الجندي.. الفقيد كان ركنا ركينا في عالم الدراما وصاحب مسيرة فنية هائلة أثرى خلالها الدراما التليفزيونية والسينمائية والمسرحية.. ستظل محبته في قلوب أصدقائه وجمهوره ومحبيه.. خالص العزاء إلى المخرج الشاب أحمد الجندي ونسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه ويجعل مثواه الجنة".

وكتبت الفنانة منة فضالي، عبر "فيسبوك": وداعا فقيد الشاشة، الفنان والإنسان الأستاذ محمود الجندي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون حتوحشنا يا أستاذ ربنا يرحمك برحمته.

وعبر "تويتر" غرد محمود البزاوي، قائلا: "عمنا محمود الجندي في ذمة الله .. بعد رحلة عظيمة وطويلة مع الفن .. وعلى رأي الزعيم عادل إمام في فيلم اللعب مع الكبار لما قال " علي الزهار مات علي مات علي الزهار مات يا مدام ..أنا مين ؟ مش مهم أنا مين بقولك علي مات .. علي اتقتل معملش حاجة.. مات علشان بيحلم " .. مع السلامة يا عمنا".

وكتب المنتج تامر مرسي عبر "فيسبوك": "البقاء لله محمود الجندي في ذمة الله".

ووضع الفنان محمد هنيدي صورته على "فيسبوك" مع الفنان الراحل محمود الجندي وكتب عليها:"البقاء لله ".

أما الفنان أحمد السقا فكتب: "إلى روحك الطيبة كل السلام".

وكتبت الفنانة وفاء عامر، عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك"، الأستاذ محمود الجندي في ذمة الله.. الفاتحة.

وقال الفنان محمد ثروت، عبر صفحته على "فيسبوك": وداعا الأستاذ محمود الجندي فقيد الوسط الفني.. اللهم أرحمه وأسكنه فسيح جناتك.

ونعى الفنان أحمد وفيق، "الجندى" وكتب عبر صفحته على "فيسبوك": البقاء والدوام لله.. مع السلامة يا أستاذنا.

وتوفي الفنان محمود الجندي، فجر اليوم الخميس، عن عمر ناهز الـ 74 عاما، بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، ومن المقرر أن يشيع جثمان الفنان الكبير، من مسجد الشيخ عبد الحكم، بمسقط رأسه بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة