Close ad

آمنة نصير لفنانة تونسية: ادعاؤك بأنك المهدي المنتظر هلوسة وغرور|فيديو

10-4-2019 | 02:04
آمنة نصير لفنانة تونسية ادعاؤك بأنك المهدي المنتظر هلوسة وغرور|فيديوأمنة نصير
سارة إمبابي

وصفت الدكتورة آمنة نصير، أستاذ الفلسفة بجامعة الأزهر، ادعاء الفنانة التونسية إيمان العميري، أنها المهدي المنتظر بأنه نوع من الهلوسة والغرور والمرض النفسى، ويجب العلاج منه.

موضوعات مقترحة

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، تقديم الإعلامي سيد علي، أن يوم الساعة والبعث وتبعيات هذه القضايا لا يعلم مواعيدها سوى الله، ولم يعرفها أحد من الأنبياء أو الرسل.

وأوضحت، أن للساعة علامات، ومنها ظهور المهدي المنتظر ونزول المسيح ليقيم العدل بعد الظلم والظلمات، وهو أكبر دليل وبرهان على قرب الساعة.

وكانت الفنانة التونسية إيمان العميري، أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشرها مقطع فيديو تزعم فيه أنها المهدي المنتظر.

العميري التي كان أول ظهور لها على الساحة الفنية خلال عام 2008، من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، لكنها خرجت منه في المراحل الأولى، وابتعدت بعده عن الساحة الفنية لعدة سنوات، لتعود مرة ثانية في 2013 من خلال فيديو كليب "في حياتي"، ليكون ثاني أعمالها الفنية بعد أغنية "من زمان".

يذكر أن " العميري" قالت في الفيديو المتداول على مواقع التواصل: "أقسم بالله أنا مش عايزة حاجة.. وأنا المهدي المنتظر.. وأنا جبت العهد القديم اللي خبوه.. أنا بس جبت سر الدنيا وجبت العهد".

https://youtu.be/DB7IWExSHW0

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: