Close ad

أستاذ علوم سياسية: "الإخوان" فشلوا في تحقيق أهدافهم من "فيديو الرئيس".. والمصريون أقوى مما ظنوا| فيديو

1-3-2019 | 18:12
أستاذ علوم سياسية الإخوان فشلوا في تحقيق أهدافهم من فيديو الرئيس والمصريون أقوى مما ظنوا| فيديومعتز عبدالفتاح

قال معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية، إن جماعة الإخوان الإرهابية تسعى جاهدة لصناعة صورة ذهنية مغلوطة عن مصر، لكن الشعب المصري أثبت أنه أكثر وعيا مما كانت تتوقعه هذه الجماعة ولم يلتفت إلى ما تبثه من سموم عبر وسائل إعلامها أو "السوشيال ميديا".

موضوعات مقترحة

وأضاف خلال لقاء ببرنامج صباح الخير يا مصر على القناة الأولى، إن الرئيس السيسي يحاول إصلاح الخطأ الذي وقع فيه الرئيس السادات حينما أخرج قيادات الجماعة من السجون وأعادهم للحياة السياسية، فكبر الثعبان الصغير وتحول إلى وحش يريد ابتلاع المجتمع، لكن الشعب المصري كان أقوى كثيرا مما ظنوا.
وأشار عبد الفتاح، إلى أنه يطالع التقارير الدولية عن مصر بشكل مستمر بحكم عمله البحثي والأكاديمي، مؤكدا أنها تدعو أي مصري وطني للفخر بما يتحقق، مؤكدا أن تقرير التنافسية الدولية الأخير قال إن مصر صنعت طفرة كبيرة.
وأوضح أن حادثة قطار محطة مصر كانت ثقيلة، لكن الأسلوب الذي اتبعته جماعة الإخوان الإرهابية لمعالجته ببث فيديو مجتزأ من سياقه للرئيس السيسي تقول إن أدواتها بدائية جدا، فقد انكشفت حيلتها في الدقائق الأولى من إطلاقها.
وقال إنه يشاهد الشباب حينما يتساءلون "هو الكلام د صح ولا إخواني" وهو دليل على مدى الوعي الذي أصبح عليه الشعب المصري بحقيقة الوضع.


معتز بالله عبدالفتاح: لابد من الانتهاء من المتاجرين بالدين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: