Close ad

باحث إسلامي: قضية الشهيد هشام بركات سببت إحباطا في صفوف "الإخوان"

24-2-2019 | 03:05
باحث إسلامي قضية الشهيد هشام بركات سببت إحباطا في صفوف الإخوانالشهيد هشام بركات
أشرف فرج

أكد مختار نوح، الباحث في الشئون الإسلامية، أن إعدام المتهمين في قضية النائب العام السابق هشام بركات، سببت إحباطًا في صفوف اللجان النوعية لجماعة الإخوان، ولذلك جعلت الجماعة ضجة كبيرة حول القضية.

موضوعات مقترحة

وأضاف "نوح"، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "أم بي سي مصر"، السبت، "لماذا لا تفعل الجماعة مع حبارة، مثل ما فعلت في قضية النائب العام، على وسائل التواصل الاجتماعي؟".

وتابع: "هناك مرض نفسي للإخوان لفعل أي شيء يضر الوطن من خلال أي عملية صغيرة تقوم بها حتى ولو كسر ماسورة مياة"، مشيرا إلى أن "الآلة الإعلامية الإخوانية تعمل الآن بقوة 6 سليندر من أجل ترويج الأكاذيب".

وأشار إلى أن "اللجان النوعية موجودة الآن، والإخوان يهددون المواطنين بها"، مؤكدا أن اللجان النوعية هي من قامت بعملية النائب العام.

ولفت إلى أن "يحيى موسى، هو المجرم الحقيقي في القضية، وهو من جند شباب المجموعة التي نفذت جريمة القتل"، مؤكدا أن "يحيى موسى، هو من درب الخلية وجعلها تابعه للأزهر".

ووجه "نوح"، رسالة للمواطنين قائلاً: "حافظوا على أولادكم ولا تدعوهم ينضمون لجماعة الإخوان"، مشيرا إلى أنهم يستقطبون الشباب صغير السن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: