Close ad

المستشار القانوني للأهلي: "عبدالله السعيد لو ما دفعش 2 مليون دولار سيتم إيقافه عن اللعب" |فيديو

8-1-2019 | 02:46
المستشار القانوني للأهلي عبدالله السعيد لو ما دفعش  مليون دولار سيتم إيقافه عن اللعب |فيديوعبدالله السعيد
مدحت عاصم

أكد المستشار حلمي عبدالرازق، المستشار القانوني للنادي الأهلي، أن النادي طالب بالحق القانوني والمالي والأدبي في انتقال عبدالله السعيد، لاعب أهلي جدة، إلى بيراميدز، كاشفا أنه لن يتم التفريط في قيمة الشرط الجزائي على اللاعب البالغ مليوني دولار، لأنه مال عام.

موضوعات مقترحة

وأضاف عبدالرازق، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن النادي الأهلي يحافظ على المال العام من خلال مطالبته عبدالله السعيد بدفع قيمة الشرط الجزائي البالغ مليوني دولار بعد انتقاله من نادي أهلي جدة إلى بيراميدز بالمخالفة لبنود العقد.

وكشف المستشار القانوني للنادي الأهلي، عن أن النادي الأهلي قام بتوقيع عقد ثلاثي هو طرفه الأول وأهلي جدة وعبدالله السعيد، وينص في بنده الرابع أنه في حال انتقال اللاعب إلى أي نادي في الدوري المصري قبل مرور 3 مواسم من توقيع العقد أن يدفع شرطًا جزائيًا قدره مليوني دولار.


وتابع المستشار القانوني للنادي الأهلي، أنه في حالة فسخ نادي أهلي جدة السعودي عقده مع اللاعب عبدالله السعيد بدون موافقة النادي الأهلي يدفع أيضا اللاعب شرطًا جزائيًا قدره مليوني دولار.

وأكد عبدالرازق، أنهم خاطبوا عبدالله السعيد بدفع الشرط الجزائي، ولم يتم مخاطبة أهلي جدة السعودي بأي شيء بخصوص ذلك الأمر، موضحا أن المرحلة التالية قد يتم دراسة ذلك، فأهلي جدة ليس طرفا في تلك الأزمة.

وكشف أنه تم وضع شرط جزائي في عقد اللاعب عبدالله السعيد، لأنه كان متوقعًا أن ينتقل إلى الزمالك وقتها ولم يكن بيراميدز موجود بعد.

وحول التطورات المتوقعة في تلك الأزمة، قال عبدالرازق، إن عبدالله السعيد في حالة عدم دفع قيمة الشرط الجزائي سيتم توقيع عقوبات عليه من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم بالإيقاف، ولن يتم الحكم في ذلك الأمر في "يوم وليلة" فهناك إجراءات تتمثل في التحقيق مع اللاعب ثم يقوم بالطعن أو باللجوء إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضي وغيرها من الأمور القانونية المختلفة.


حديث المستشار القانوني للأهلي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: