Close ad

مدحت صالح يشعل حفل mbc مصر في ذكرى انتصارات أكتوبر | صور

6-10-2018 | 02:05
مدحت صالح يشعل حفل mbc مصر في ذكرى انتصارات أكتوبر  | صورحفل mbc
شرم الشيخ-مي عبدالله

احتفلت شبكة قنوات "MBC مصر" بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة، بحفل فني كبير أقيم مساء أمس "الجمعة"، بمدينة شرم الشيخ، أحياه النجم الكبير مدحت صالح، والفنانة مروة ناجي.

موضوعات مقترحة

وأقيم الحفل برعاية وحضور اللواء خالد فودة، مُحافظ جنوب سيناء، والكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلي للإعلام، وحمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، وأحمد السجيني، الأمين العام لائتلاف دعم مصر، وصلاح حسب الله، المتحدث باسم البرلمان، ونُخبة من المسئولين والإعلاميين وأبناء وقيادات محافظة جنوب سيناء، وقدم فقرات حفل "MBC مصر"، الإعلامية ياسمين عز.

حيث قدمت الفنانة مروة ناجي في الفاصل الأول مُختارات متنوعة من الأغاني، منها أغنيات "حلوة يا بلدي"، و"لولا الملامة"، و"بتسال ليه عليا"، "أم الشهيد"، و"يا أغلي إسم في الوجود"، و"ماتفوتنيش انا وحدي"، و"أنت عمري".

وفي الفاصل الثاني قدم مدحت صالح مجموعة مُنتقاه من أبرز وأجمل أعماله الفنية، منها أغنيات "بحلم على قدي"، و"بنت القلب"، و"النور مكانه في القلوب"، و"كوكب تاني"، و"زي ما هي حبها"، و"ولا تسوي دموع"، و"بحب كل ما تطلع شمس"، و"المليونيرات" و"بنتي"، وختم فقرته الغنائية بأغنيتة الجديدة "برمي السلام" التي أعدها خصيصاً لتقديمها في حفلات أكتوبر.

وعبر الفنان مدحت صالح عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري، والغناء في مدينة السلام، وقال، إنه لم يتردد إطلاقاً في قبول دعوة اللواء خالد فودة، مُحافظ جنوب سيناء، للاحتفال مع أهالي سيناء بالذكري الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، وقال، إن أكثر ما أسعده هو مُشاركته في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل، وأثني النجم مدحت صالح على مُبادرة شبكة قنوات "MBC مصر" ودورها في إقامة هذه الحفلات الناجحة.

ووجه صالح تحية لشهداء حرب أكتوبر المجيدة، وكل من يرغب في السلام، شاكرا الله بوجود جيش يحمي مصر ويستطيع تقويم معارضي السلام.

ومن جانبها، قالت مروة ناجي، إنها سعيدة جداً بمُشاركتها مرة أخري في حفلات أكتوبر بمدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وعبرت عن امتنانها وتقديرها لدعوة قنوات "MBC مصر" لها للمُشاركة في هذا الحفل الكبير، وقالت، إنها سعيدة جداً باستقبال أهالي سيناء لها، وبما قدمته من أغان وطنية وعاطفية.


حفل mbcحفل mbc

حفل mbcحفل mbc

حفل mbcحفل mbc

حفل mbcحفل mbc

حفل mbcحفل mbc

حفل mbcحفل mbc
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: