Close ad

عمرو الليثى: إطلاق خدمة إخبارية جديدة بقنوات النهار أول أكتوبر المقبل

15-9-2018 | 12:24
عمرو الليثى إطلاق خدمة إخبارية جديدة بقنوات النهار أول أكتوبر المقبلالإعلامى د.عمرو الليثي
فاطمة شعراوى

قال الإعلامى د. عمرو الليثي، رئيس قنوات النهار، إنه سيتم إطلاق خدمة إخبارية جديدة مطلع شهر أكتوبر المقبل، ويأتي ذلك في إطار تطوير شبكة قنوات النهار.

موضوعات مقترحة

وأضاف "الليثى"، أن الخدمة الجديدة ستضع المشاهد لحظة بلحظة فى بؤرة الأحداث، وسيتابع كل ما هو جديد من أخبار عاجلة فى كافة الأحداث السياسية والرياضية والفنية والاجتماعية، بالاضافة إلى باقة إخبارية متنوعة ومتميزة من خلال النشرات الأخبارية؛ لعرض الأخبار بصورة تتناسب مع تطور الأحداث فى كافة المجالات من خلال أكبر شبكة مراسلين فى شتى محافظات مصر، بالإضافة إلى التواصل مع المشاهدين ونقل مقتراحتهم وشكاويهم والتواصل مع المسئولين لحلها.

وعلى جانب آخر، تبدأ قنوات النهار، اليوم السبت، فى السابعة مساءً فى إذاعة العرض الأول والحصري من المسلسل الدرامي الاجتماعي "بيت السلايف"، وذلك استمرار لمسيرة عرض الحصري والجديد والمتميز طوال العام خارج شهر رمضان الكريم، والمسلسل سيتم عرضه على قنواتها العامة والدراما.

"بيت السلايف"، بطولة بوسي، وعبير صبري، ومنة فضالي، وحازم سمير، وجيهان خليل، وأشرف مصيلحى، وطارق صبري، وأحمد صلاح حسني، المسلسل تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة