Close ad

راندا البحيري تبكي على الهواء.. تعرف على السبب

17-8-2018 | 22:48
راندا البحيري تبكي على الهواء تعرف على السبب راندا البحيري
محمد الإشعابي

قالت الفنانة راندا البحيري إنها وجدت احتفاء كبيرًا بدورها في مسلسل "رسايل"، على الرغم من أنها كانت ضيفة شرف في حلقتين فقط، مشيرة إلى أن هناك كيمياء بينها وبين مي عز الدين، وقد ظهرت معها في 3 مسلسلات على التوالي، جميعها من إخراج إبراهيم فخر.

موضوعات مقترحة

وأضافت، في حوارها ببرنامج "الجمعة في مصر" مع الإعلامية ياسمين سعيد على قناة "إم بي سي مصر" أنها في الحقيقة تشبه شخصية داليا منصور "أنا مابتعملش أبدًا، في الشغل والعلاقات بسامح وبعدي وبدي مبررات طول الوقت".

وأشارت إلى أن هذه الطبيعة أخرتها في حياتها كثيرًا، وأن سيناريو "رسايل" لمحمد سليمان عبدالمالك كُتب بحرفية شديدة، مضيفة "في جمل حوارية كنت ببقى عايزة أكتبها على جنب عشان بتعلم منها".

وتحدثت عن دورها في مسلسل "سلسال الدم" قائلة "أنا بحب عبلة كامل جدًا، دي أمي في الوسط، قعدت 7 سنين بمثل معاها وحياتي معاها"، وأجهشت راندا بالبكاء فور رؤيتها أحد مشاهدها مع عبلة كامل في "سلسال الدم".

وأكدت أنها لم تكن تتوقع هذا النجاح الكبير للمسلسل، وأنه عرض عليها في البداية دور لم يعجبها اعتذرت عنه، وأنها اعتذرت مرة ثانية بعد تغيير الدور بسبب خوفها من اللهجة الصعيدية "قلتلهم لازم أقعد مع مصحح اللهجة حسن القناوي لحد ما أتقن اللهجة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة