Close ad

نشأت الديهي يكشف طرق تجنيد الشباب بجماعة الإخوان.. وأول عملية اغتيال سياسي على أيدي عناصرها

21-5-2018 | 03:53
نشأت الديهي يكشف طرق تجنيد الشباب بجماعة الإخوان وأول عملية اغتيال سياسي على أيدي عناصرها نشأت الديهي
محمد الإشعابي

كشف الإعلامي نشأت الديهي، عن طريقة تجنيد واختيار عناصر الإرهابي لجماعة الإخوان، موضحًا أنه يخضع الشاب الذي يريد الانضمام للجماعة لسبع جلسات بواسطة المكون للجماعة، لكي يقوم المكون بعملية غسيل كاملة للشاب، حتى يصبح كل ولائة لجماعة الإخوان.

موضوعات مقترحة

وقال "الديهي"، مقدم برنامج "أهل الشر"، المذاع عبر فضائية "ten"، مساء أمس الأحد، أنه بعد خضوع الشاب للجلسات، يتم تكليفة بالقيام بمهمة خطيرة، حتى يثبت أنه صادق ويريد الانضمام لجماعة الإخوان، مشيرًا إلى أنه يتم مراقبة الشباب عند قيامهم بإحدى العمليات، للتأكد من تنفيذ المهمة.

وأضاف "الديهي"، أنه بعد نجاح الشاب في المهمة التي تم تكليفه بها، يقول له قائد الجماعة، أنه أصبح مهيئا لأخذ البيعة، متابعًا "بعد ذلك يتم أخذ الشاب المستهدف إلى غرفة مظلمة بحضور قائد التنظيم، ويقوم شخص بالغرفة مغطى بالكامل، باختبار الشاب ويسأله عن آيات الجهاد والقتل، ثم يأخذ مصحف وسلاح ويقسم أنه يطيع الجماعة في كل طلباتها".

ولفت الديهي، إلى أن حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان، تقدم للترشح بانتخابات مجلس النواب، ولكنه فشل ولم ينجح بها، مشيرًا إلى أن فشل البنا في الانتخابات كان بمثابة إهانة لجماعة الإخوان المسلمين.

وتابع: القيادي الإخوان عبد الرحمن السندي قرر بعد فشل البنا في الانتخابات، أن يكلف أحد أعضاء الجماعة باغتيال أحمد ماهر باشا وزير الداخلية، لأنه كان يرى أن ماهر باشا تسبب في تزوير الانتخابات في الإسماعيلية.

وأوضح "الديهي"، أن اغتيال ماهر باشا كان يعتبر أول اغتيال سياسي على أيد جماعة الإخوان الإرهابية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: