Close ad

"ميدو" عن الفيديو المسرب: أعتذر لمشاهدي شبكات ON عن الإساءة.. والقناة مستهدفة

25-3-2018 | 03:43
ميدو عن الفيديو المسرب أعتذر لمشاهدي شبكات ON عن الإساءة والقناة مستهدفةأحمد حسام ميدو
محمد الإشعابي

اعتذر الكابتن أحمد حسام ميدو، المحلل الفنى لفضائية "ON Sport"، عما تم عرضه من تسريبات، وأنه وزملاؤه حازم إمام، ومجدى عبدالغنى، مستائين، وفى شدة الحزن، مما اعتبره خيانة للأمانة، وخطة موضوعة لاستهداف شبكة قنوات "ON".

موضوعات مقترحة

وأضاف ميدو، فى مداخلته الهاتفية، مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامجه "كل يوم"، والمذاع عبر فضائية "ON E"، أنه تم فتح تحقيق شامل من قبل إدارة القنوات للوقوف على المتسبب فى هذا الأمر، مشيرًا إلى أن من قام بالواقعة، هو أحد العاملين بالقناة الرياضية، لحصوله على أكواد النقل الخاصة بالبث، ونقل الحديث الذى دار بينهم وهم خارج الهواء.
وأكد ميدو، أن المقصود مما حدث، هو هز صورة مجموعة قنوات "ON"، وليس المقصود منه التربص لأشثخاص، مشيرًا إلى اعتذاره هو وكل زملائه لمشاهدي ومتابعي القنوات، عما صدر منهم من إساءة، بالرغم من أنها فى حديث خاص، وأنه لا يجب محاسبتنا إلا على ما نقوله على الهواء فقط.

وأوضح ميدو، أنه يجب الحرص الشديد، على الأكواد الخاصة بالنقل من قبل الإدارة، مضيفًا، أن أحد الشركات التابعة لأحد القنوات المنافسة، قد قامت بعمل "10000 شير"، لمقطع الفيديو المسرب، وأنه سيتم التوصل إلى الفاعل قائلًا: "هذه خيانة للأمانة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: