Close ad

منى الشاذلي تواصل الاحتفال بعيد الأم في برنامجها الليلة | صور

22-3-2018 | 11:12
منى الشاذلي تواصل الاحتفال بعيد الأم في برنامجها الليلة | صور إيهاب توفيق في برنامج معكم
فاطمة شعراوى

تواصل الإعلامية منى الشاذلي مساء اليوم الخميس، الاحتفال بعيد الأم في برنامجها "معكم .. منى الشاذلي" على قناة "سى بى سى"، حيث تستضيف المطرب إيهاب توفيق والكوميديان الشاب محمد أنور.

موضوعات مقترحة


وخلال الحلقة يقدم المطرب إيهاب توفيق لأول مرة أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم، بالاشتراك مع الطفلة أشرقت داخل الاستديو، ويتحدث عن الأعمال التي قدمها للأم، مشيرا إلى أنه قدم 3 أغنيات للأم، ويبكي إيهاب في الحلقة كلما تذكر والدته وكيف كانت علاقتها به مميزة وفريدة وفي نهاية البرنامج يتم توزيع مئات الهدايا للأمهات اللاتي حضرن الحلقة.


وكانت الإعلامية منى الشاذلي قد انفردت أمس، بتقديم حلقة استثنائية من برنامجها بمناسبة عيد الأم استضافت فيها للمرة الأولى وحصريا والدة الشهيد البطل أحمد المنسي ووالدة المعيد الكفيف بكلية الأعلام أحمد رحمة، بالإضافة إلى الفنانة الأم دلال عبدالعزيز.


ودار حوار مع "نجاة على" التي اعتادت على قطع مئات الكيلو مترات مستقلة الميكروباص والقطار من قريتها بمحافظ الشرقية من أجل أن تصطحب نجلها الكفيف أحمد رحمة إلى كلية الإعلام – جامعة القاهرة، وتجلس بجواره في الدرج وسط الطلبة حتى أصبح معيدا بالكلية.


وكشف أحمد رحمة "المعيد بكلية إعلام القاهرة" تفاصيل إصابته بالعمى عندما كان طفلا عمره 3 سنوات ويقول:"أنا اتولدت طبيعي وماكنتش كفيف، لكن تعرضت للضرب من أحد الأشخاص بالقرية ظنا منه أننى قمت بإلقاء نجله في المصرف أمام المدرسة بقريتنا "شيبة" في مركز الزقازيق؛ ما أدى لإصابتي بانفصال شبكية ونزيف، وفقدت جزءا من بصري، وبعد الواقعة، وبسؤال الأهالي لابن الشخص المعتدي، أكد أننى لم أسقطه في مياه المصرف بل انزلقت قدماه".


وقالت الأم: "ناس كتير كانوا بيحاولوا يحبطوه ويقللوا من جهده لدرجة أن أحد المسئولين قالوا انت آخرك تشتغل في جامع مش معيد في كلية إعلام، وبتقول إن الموقف ده أثر فيها جدا وجرحها من جواها لأنها شافت ابنها تعب قد إيه عشان يحقق حلمه، ومش عشان هو كفيف ما ياخدش فرصته ويحقق حلمه".


وتضمنت نفس الحلقة زيارة الإعلامية منى الشاذلي لوالدة الشهيد البطل "أحمد منسي" الذي استشهد في سيناء، وقدمت لها التهنئة بعيد الأم، وقالت الأم إنها تشعر بروح ابنها حولها في المنزل، تشعر وكأنه مازال إلى جوارها وسعيدة بحب الناس له وحب زملائه له.


وحكت الفنانه دلال عبدالعزير في جزء آخر من الحلقة عن الهدايا التي قدمتها لها ابنتيها الفنانتين "دنيا سمير غام" و"إيمي سمير غانم"، وقالت ضاحكة" انتظر كمان هدية حسن الرداد ورامي رضوان، "مؤكده أنهما في كل عام يحضرون لها هدايا مفاجأة لها".

وكشفت "عبدالعزيز" لـ"الشاذلي"، كيف علمتها والدتها فن اختيار الهدايا وقالت ضاحكة "من كام سنة جابوا لي خاتم ذهب يارب تتكرر تاني"، وحكت تفاصيل علاقتها بالفنانة الكبيرة كريمة مختار أشهر أم في الوسط الفني.


٫٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة