Close ad

مصطفى الجندي المرشح لرئاسة البرلمان الإفريقي في ضيافة "90 دقيقة".. الليلة

12-3-2018 | 13:45
 مصطفى الجندي المرشح لرئاسة البرلمان الإفريقي في ضيافة  دقيقة الليلةمحمد الباز
فاطمة شعراوي

يستضيف الإعلامى د. محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة" بقناة المحور الفضائية، فى الثامنة من مساء اليوم الإثنين، النائب مصطفى الجندي، المرشح لرئاسة البرلمان الافريقي، فى حلقة خاصة عن العلاقات المصرية السودانية وزيارات وزير الخارجية المصري لعدد من الدول الإفريقية الأيام المقبلة.

موضوعات مقترحة

ويكشف عن خطته الانتخابية للفوز ببرئاسة البرلمان الإفريقى وكيف سيتعامل مع الملفات الإفريقية الشائكة وعلى رأسها ملفات مياه النيل والملفات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والثقافية؟، كما يكشف الجندى دور وزارة الخارجية المصرية لحشد أصوات الناخبين فى البرلمان الإفريقى لصالحه للفوز بالمنصب؟.

ويرصد أبرز التحديات التى تواجهه للفوز بمنصب رئيس البرلمان الإفريقى؟ ويكشف الجندى أهمية فوز مصر بهذا المنصب سياسيا واقتصاديا ،وأبرز المنافسين له فى هذه الانتخابات ودور المال والسياسة فى هذه الانتخابات.

كما يكشف النائب مصطفي الجندى، عن كواليس اختياره مرشحا عن دول شمال إفريقيا، على مقعد رئاسة البرلمان الإفريقى، وذلك خلال الانتخابات المقرر عقدها مايو القادم، كما يكشف دور دول شمال القارة ممثلة فى مصر، الجزائر، تونس، موريتانيا، الصحراء الغربية، فى حسم المنصب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة