Close ad

إبراهيم عيسى: عمرو دياب حكاية يجب أن تروى وتم اقتباس 230 أغنية منه حول العالم

9-3-2018 | 00:57
إبراهيم عيسى عمرو دياب حكاية يجب أن تروى وتم اقتباس  أغنية منه حول العالم إبراهيم عيسى
محمد الإشعابي

قال الإعلامى إبراهيم عيسى، إن المطرب عمرو دياب تجربة فنية فريدة أثرت فى الفن العالمى وقصة يجب أن تروى، مشدداً على أنه يمتلك القدرة على التقاط حس الظرف والزمان والتواصل مع العالم والتقدم الموسيقى بما فيها التقدم التكنولوجى بالإضافة إلى التواصل والمعرفة والإطلاع والتفاعل مع كافة التجارب الناجحة فى جميع أنحاء العالم.

موضوعات مقترحة

وتابع: "عمرو عملة صعبة وشئ يجب أن نحبه كمصريين ..يوجد 230 أغنية مقتبسة من عمرو دياب بـ26 لغة ..شكراً عمرو دياب أنت قوتنا الناعمة".

وأضاف "عيسى"، خلال تقديمه برنامج "حوش عيسى"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أن نجاح مؤسسة عمرو دياب الفنية اعتمدت على ذكائه شئ يحسب له كون جزءا كبيرا من مجد عبد الحليم حافظ، وتابع:" فيه مطربون أحسن صوتاً من عبد الحليم ولمعوا ولكنهم خفتوا مرة أخرى نظراً لعدم إدارتهم مشاريعهم الفنية".

ولفت مقدم البرنامج ، إلى أن عمرو دياب فنان لديه القدرة على تقديم نفسه بشكل مختلف فى كل ظهور له، ويحافظ على حب وولاء معجبيه له منذ الشباب إلى الشيب، وتابع:" وهذا يؤكد على ذكاء وحس عمرو دياب ثم قدرته على الترفع والاحتجاب بمعنى أنه لا يتورط فى أشياء سياسية أو خصومات وصراعات فنية ..ولا يبتذل نفسه فى الظهور المتكرر والممل لا تجد له حوارات أو تصريحات صحفية كثيرة".

وعرض إبراهيم عيسى، الأغانى المقتبسة من المطرب القدير عمرو دياب بعدة لغات منها التركية والهندية والإنجليزية والصربية والفارسية والأسبانية وغيرها، وتابع:"لم يكتف بالنجاح فقط ..اختيار وتطوير وتقديم شئ مبدع ومختلف يصل للعالم كافة هدفه.. شكراً عمرو دياب أنت قوتنا الناعمة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة