Close ad

أسامة كمال في ندوة "بوابة الأهرام": أنا ضد إثارة الناس.. وهدف الإعلام الخروج من الأزمات وليس إشعالها| صور

5-2-2018 | 16:35
أسامة كمال في ندوة بوابة الأهرام أنا ضد إثارة الناس وهدف الإعلام الخروج من الأزمات وليس إشعالها| صورأسامة كمال في ضيافة "بوابة الأهرام"
مدحت عاصم ، تصوير محمود مدح النبي

قال الإعلامى أسامة كمال، إن المشهد الإعلامي يشبهه المشهد السياسي، وكل إعلامي يقدم ما يريد في بلد ملتهب منذ أكثر من 10 سنوات.

موضوعات مقترحة

وأضاف، الإعلامي أسامة كمال خلال الندوة التى نظمتها "بوابة الأهرام" اليوم الإثنين، بحضور محمد إبراهيم الدسوقي رئيس تحرير "بوابة الأهرام" وأسرة التحرير، أنه يجب أن يكون هناك هدوء فى تقديم الرسالة الإعلامية بالإضافة إلى المصداقية، مؤكدًا: "أنه ضد إثارة الناس أو "الطبطبة" عليهم ولا يتمنى دور بطولي فهو لا يتحدث إلا عن اقتناع وينتقد بدون تجريح".

وأكد كمال مقدم برنامج مساء dmc، أن جمهور السوشيال ميديا يهمه وأنه يتابع تعليقاتهم وتأذى كثيرًا عندما وجه له عتاب باستضافة زوجه إرهابي على الهواء، مضيفًا أن "السبق الصحفى أو الإعلامى إلى يزعل المصريين مش عاوزة".

وأوضح كمال، أن الإعلام يفكر في الغد ومساعدة الناس في حل المشاكل والخروج من الأزمات وليس إشعالها.

وأبدى الإعلامي أسامة كمال سعادته بتنظيم الندوة والمشاركة فيها بآرائه ووجهات نظره الإعلامية كما أكد على النقلة النوعية التى شهدتها "بوابة الأهرام" .

وكان الإعلامي أسامة كمال قد حل ضيفًا اليوم على "بوابة الأهرام"، وفي بداية اللقاء أعرب محمد إبراهيم الدسوقي عن ترحيبه بالإعلامي في الأهرام، مؤكدا أهمية الدور الذي يقوم به الإعلام في الوقت الراهن في ظل التحديات التي تواجهها مصر، والتي تتطلب إعلامًا قويًا يحقق الأهداف القومية. 


رئيس تحرير بوابة الأهرام خلال استقباله أسامة كمالرئيس تحرير بوابة الأهرام خلال استقباله أسامة كمال

أسامة كمال في ندوة بوابة الأهرامأسامة كمال في ندوة بوابة الأهرام

أسامة كمالأسامة كمال
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة