Close ad

بعد فشله في استخراج بطاقة تموينية.. مواطن يشعل النيران في مكتب تموين منيا القمح بالشرقية

1-2-2017 | 09:41
بعد فشله في استخراج بطاقة تموينية مواطن يشعل النيران في مكتب تموين منيا القمح بالشرقيةحريق
الشرقية – عادل الشاعر

أشعل مواطن النيران بمكتب تموين مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، صباح اليوم الأربعاء، بعد فشله المتكرر في استخراج البطاقة التموينية لأسرته، دون خسائر بشرية.

تلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير البحث الجنائي يفيد بضبط (خالد م ع،  32 سنة) عامل مقيم بمركز منيا القمح، بتهمة إشعال النيران بمؤسسة حكومية.

تبين من تحريات المباحث أن المواطن طلب مرارًا استخراج البطاقة التموينية لصرف السلع الأساسية (السكر والزيت والأرز) دون جدوى، وبعد فشله اليوم الأربعاء، أحضر كمية من البنزين من دراجته النارية وألقاها داخل مكتب التموين بمنيا القمح وأشعل النيران فيه.

أكد مصدر أمني أن الحادث لم يسفر عن إصابات بشرية، وتمت السيطرة عليه، والتحفظ علي المواطن المتهم قبل هروبه بالدراجة النارية، وتحرر له المحضر رقم 3934 جنح منيا القمح لسنة 2017، وتولت النيابة متابعة التحقيقات.

وقال شهود عيان إن المواطن ظل واقفًا أمام مكتب التموين طالبًا إنهاء إجراءات البطاقة التموينية بمكتب تموين أول منيا القمح، مشيرين إلى أن مدير المكتب تعمد غلقه والتعامل مع المواطنين من الشباك الكائن بشقة، عبارة عن غرفتين بدور أرضي، مما دفع المواطن لإشعال النيران فيه.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة