Close ad

مشرف دار المسنين: أويت العجوز التي أُقيل بسببها المدير وساعدتها.. وأناشد المحافظ بإعادتي للعمل

30-7-2016 | 16:32
مشرف دار المسنين أويت العجوز التي أُقيل بسببها المدير وساعدتها وأناشد المحافظ بإعادتي للعمل صورة ارشيفية - دار مسنين
المنوفية - إسراء قنديل
قال حسام الدماصى، مشرف بدار للمسنين بمدينة بركة السبع في محافظة المنوفية، إنه فوجئ بقرار نقله لمدينة شبين الكوم، عقب قرار المحافظ بإقالة مدير الدار، رغم مساعدته دخول النزيلة التى طردها رئيس الدار لظروفها الصحية.
موضوعات مقترحة


وأشار مشرف الدار إلى أنه قام بإدخال النزيلة مرة أخرى إلى الدار عقب انصراف مدير دار المسنين، حتى لا تبقى فى الشارع، ولكنه فوجئ عقب إقالة رئيس الدار من محافظ المنوفية لسوء تصرفه مع النزيلة فوزية محمد، بقرار بنقله.

وناشد المشرف محافظ المنوفية رفع الظلم عنه؛ حيث قامت إدارة جمعية رعاية المسنين بمجاملة مدير الدار المقال بنقله من بركة السبع إلي شبين الكوم -على حد وصفه.

يذكر أن الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، قد قرر استبعاد إبراهيم محمود مدير دار المسنين ببركة السبع من منصبه لإغلاقة باب الدار فى وجه النزيلة فوزية حسن، ومنعها من دخول الدار، مما اضطرها للمبيت على سلمها الخارجي.

وجاء قرار المحافظ بعد ورود شكاوى عن سوء معاملة مدير الدار للنزيلة، فقام على الفور بتكليف إدارة التفتيش والمتابعة بالتحقيق فى الأمر، فتبين أن النزيلة تبلغ من العمر 83 عامًا، وأن مدير الدار منعها من دخول الدار فى الفترة من مساء يوم 24 يوليو وحتى الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم، وقام العاملون بالدار بإدخالها بعد مغادرة مدير الدار.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة