Close ad

أب يستغيث بالدولة: أجبرت لإخراج ابنتي من المدرسة لعدم قدرتي على توفير نفقاتها.. وأنا كفيف دخلي كله 300 جنيه

17-6-2016 | 21:23
أب يستغيث بالدولة أجبرت لإخراج ابنتي من المدرسة لعدم قدرتي على توفير نفقاتها وأنا كفيف دخلي كله  جنيه محمود وأطفاله
الشرقية – عادل الشاعر
يعيش محمود عبد المجيد عبد العزيز فودة، صاحب الـ39عامًا، حالة اجتماعية صعبة علي حد وصفه، بقرية الصنافين التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، مؤكدا أنه أجبر علي إخراج نجلته الكبري صاحبة الـ14 عامًا من التعليم لعدم قدرته على توفير احتياجتها، وقال إن كل دخله 300جنيه معاش تضامن اجتماعي لكونه من الفئات الخاصة (كفيف).
موضوعات مقترحة


أضاف فودة أن لديه 3 أطفال وهم: "حسناء (14سنة)، وإنجي (12سنة-طالبة بالصف السادس الابتدائي)، وعبدالمجيد (4سنوات)"، مستغيثًا بالمسئولين بالدولة وأصحاب القلوب الرحيمة بتوفير مصدر رزق له وأسرته، حتي لا يجبر علي خروج نجلته الثانية، التلميذة بالمرحلة الابتدائية.

قال فودة إن أصحاب القلوب الرحيمة تمكنوا من بناء حجرة ينام بداخلها وأطفاله الثلاث وزوجته، علي حصيرة من البلاستيك، وتحتاج لاستكمال بنائها وتعريشها، وهو ما يعجز عن عمله الشاب الكفيف الذي أكد أنه لا يعمل، بل تم استبعاده من العمل كموظف مؤقت بمديرية رى القليوبية حيث كان متعاقدًا في نظير مبلغ 65 جنيهًا منذ عام 2010.

طلب فودة ضرورة عودته وتثبيته بمديرية ري القليوبية أو تشغيله بمكان يراعي حالته الجسدية، حفاظاً علي حياه أطفاله وعدم انسياقهم لطريق التسول أو التشرد، متمنيًا تعليم أطفاله "عبد المجيد وإنجي".
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: