Close ad

بالصور.. رئيس جامعة المنصورة يفتتح المعرض الخامس للكتاب

8-11-2015 | 16:33
بالصور رئيس جامعة المنصورة يفتتح المعرض الخامس للكتابافتتاح المعرض
الدقهلية - منى باشا
افتتح الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأحد، المعرض الخامس للكتاب بالجامعة، والذي تستمر فعالياته بداية من اليوم وحتى 18 نوفمبر الجاري، بمبنى المكتبة المركزية الجديد بالحرم الجامعي.
موضوعات مقترحة


حضر الافتتاح الدكتورة مها الشناوي، مدير عام إدارة المكتبات، وعمداء ووكلاء الكليات، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمختلف الكليات.

وأكدت الدكتورة مها الشناوي، أن المعرض يضم أكثر من 80 دار نشر حكومية وخاصة، تغطي جميع المجالات، لتغطية كافة اهتمامات أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والطلاب، وجميع الزائرين، لافتة إلى تزويد المكتبات الجامعية بأحدث الإصدارات من الكتب والمراجع العلمية الورقية والإلكترونية، في جميع التخصصات.

وأضافت "الشناوي"؛ أن المعرض يقدم هذا العام خصومات تصل إلى 75 % لأعضاء هية التدريس، و 50% للطلاب في مختلف المجالات والإصدارات الحديثة، كما تقدم الهيئة العامة للكتاب ودار المعارف، ودار الوثائق خصومات كبيرة، لتباع الكتب بسعر التكلفة فقط.

وأوضحت أنه يشارك هذا العام ولأول مرة عدد من الطلاب بمشروعاتهم وأبحاثهم العلمية المختلفة، وطلاب مراحل التعليم الأساسية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، والمراكز الاستكشافية ونوادي العلوم.

افتتاح المعرض

افتتاح المعرض
.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة