Close ad

سقوط باب حديدي بمجمع مدارس ببني سويف على رأس طفلة.. ومسئول التعليم يحيل المتسبب للتحقيق

11-3-2015 | 14:13
سقوط باب حديدي بمجمع مدارس ببني سويف على رأس  طفلة ومسئول التعليم يحيل المتسبب للتحقيقالمستشار محمد سليم
بنى سويف - محمد سيد عبد السلام
تسبب تدافع أطفال مجمع مدارس صلاح سالم الابتدائية بمركز ناصر شمال بني سويف أثناء دخولهم للمدرسة لحضور طابور الصباح في سقوط الباب الحديدي للمدرسة، وإصابة طفلة بإصابات بالغة في الرأس تم نقلها إلى مستشفى ناصر المركزي لتلقى العلاج.
موضوعات مقترحة


ومن جانبه، أكد شعبان عكاشة وكيل وزارة التربية والتعليم،أن المجمع يتكون من 3 مدارس ابتدائية وتسبب تجمع الأطفال أمامه صباح اليوم في سقوطه على الأرض وتسبب التدافع في سقوط إحدى الطالبات وتدعى رحمة محمد أحمد، بالصف الثاني الابتدائي على رأسها وتم خياطة رأسها بالمستشفى وعمل إشاعات مقطعية على رأسها وحالتها مستقرة.

وأضاف عكاشة بأنه أستبعد مديري مجمع صلاح سالم لحين الانتهاء من التحقيقات وإحالة النوبتجية من العمال للتحقيق وإحالة متابعي ناصر التعليمية للتنبيه على أعمال الصيانة بالمدرسة وكذلك قام عكاشة بمخاطبة هيئة الأبنية التعليمية لتخصيص باب لكل مدرسة داخل المجمع لمنع التدافع وسقوط الطلاب.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم أنه كلف وكلاء المدارس بأعمال المديرين المستبعدين لحين الانتهاء من التحقيق، وتم تكليف مدير الإدارة بمراجعة جميع النوافذ والأبواب على الرغم من إرسال الأمر الإداري المشابه سابقًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة