Close ad

متحدو الإعاقة يحيون حفلًا بانتصارات أكتوبر المجيدة في جامعة المنوفية | صور

9-10-2017 | 15:13
متحدو الإعاقة يحيون حفلًا بانتصارات أكتوبر المجيدة في جامعة المنوفية | صورحفل انتصارات أكتوبر المجيدة بجامعة المنوفية
المنوفية - إسراء قنديل

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنوفية، بالتعاون مع مركز الخدمة العامة بالجامعة، وإحدى الجمعيات الخيرية، اليوم الإثنين، حفلًا موسيقيًا للاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة.

موضوعات مقترحة

وقالت الدجامعة في بيان، أن الحفل أقيم تحت رعاية الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة ، وشارك فيه فريق متميز من المكفوفين وضعاف السمع، بحضور الدكتور عبدالرحمن قرمان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عادل مبارك، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمهندس أحمد السكري، رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة بالمنوفية، والدكتور محمد أبو الحسن، المشرف العام على مركز الخدمة العامة بالجامعة، ونائبًا عن المستشار العسكري بالمحافظة.

وقال الدكتور عبد الرحمن قرمان في كلمته، إن الشعب المصري يتنفس جيشه، وإذا كان القلب في الجسد يحيه، فالجيش المصري هو قلب مصرنا الحبيب، وأنه لا وجود للمستحيل ما دامت الحياة مستمرة، ولابد أن نستلهم روح نصر أكتوبر في شتى المجالات لنحقق النصر المبين.

وأعرب الدكتور عادل مبارك، عن بالغ سعادته لمشاركته فعاليات الحفل، مؤكداً أن متحدي الإعاقة هم في الأساس ذوي قدرات فائقة، نسعد بهم دائما، بدمجهم في المجتمع ومشاركاتهم الفعالة بالأنشطة الجامعية المختلفة.

واحتفل الحضور، على هامش الحفل، بفوز المنتخب المصري، وتأهله لكأس العالم 2018، الذي جاء متزامنا مع الاحتفال بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وعرض الفريق المتميز للمكفوفين وضعاف السمع، المشغولات اليدوية الخاصة بمتحدي الإعاقة، كما قدموا العديد من الفقرات الفنية والغنائية والاستعراضية، معربين عن بالغ سعادتهم بمشاركاتهم في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر.


..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ ايضا: