Close ad

39 طالبًا وطالبة يؤدون امتحان الدور الثاني للثانوية ببورسعيد.. وغرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى

12-8-2017 | 11:04
 طالبًا وطالبة يؤدون امتحان الدور الثاني للثانوية ببورسعيد وغرفة العمليات لم تتلق أي شكاوىامتحانات الثانوية العامة
بورسعيد خضر خضير

يؤدي 39 طالبًا بالثانوية العامة في محافظة بورسعيد، اليوم السبت، امتحان الدور الثاني لمادة اللغة العربية، واللغة الدينية، داخل ثلاث لجان، حيث بدأ الامتحان في التاسعة صباحًا.

موضوعات مقترحة

ومن جانبه أكد الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بأن هناك حالة غياب واحدة، في لجنة الثانوية العسكرية، مشيرًا الى أن لجنتي بورسعيد الثانوية بنات، وبورفؤاد الثانوية بنات لم يغب منهما أحد.

وقال باهي، إن أسئلة الامتحانات تم طباعتها في شكل كراسات امتحانية لكل مادة "بوكليت"، تمامًا مثل امتحانات الدور الأول، وأنه تم استخدام العصا الإلكترونية في تفتيش جميع الطلاب الممتحنين؛ للتأكد من عدم دخولهم اللجنة بحوزتهم أي تليفونات محمولة أو أجهزة تكنولوجية، أو أوراق تخص المادة، أو أي وسيلة أخرى تساعدهم على الغش.

وأشار "باهي" إلى أن غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لم تتلق أي شكاوى أو صعوبات بالامتحان، في الوقت الذي يؤكد فيه بأنه لم يسمح فيه لأي طالب بأي محاولة غش في لجان الدور الثاني للثانوية العامة.

وأكد تفعيل القانون رقم (73) لسنة 2017، الخاص بتطبيق العقوبة على كل من يساهم أو يشارك في ارتكاب أفعال أو حيازة أجهزة أو أي وسيلة من شأنها الإخلال بالنظام والمساعدة على الغش داخل اللجنة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة