Close ad

بالصور.. جامعة الإسكندرية تستقبل وفد الجامعة المصرية الفرنسية لبحث تطوير المناهج

30-9-2016 | 14:59
بالصور جامعة الإسكندرية تستقبل وفد الجامعة المصرية الفرنسية لبحث تطوير المناهججامعة الإسكندرية تستقبل وفد الجامعة المصرية الفرنسية
الإسكندرية - محمد عبد الغني
استقبل الدكتور عصام الكردى المكلف بتسيير أعمال رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الجمعة، الدكتور حسن ندير رئيس الجامعة المصرية الفرنسية، والدكتور برنارد ديوران نائب رئيس الجامعة المصرية الفرنسية.
موضوعات مقترحة


تناول اللقاء اﻻتفاق على استحداث برنامج دراسى فى هندسة الغزل والنسيج، والتعاون فى هندسة "الميكاترونكس" بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، بحيث يقضى الطالب ثلاث سنوات بجامعة الإسكندرية وسنتان بجامعة تولوز، يحصل بعدها الطالب على درجة البكالوريوس من جامعة اإسكندرية ودرجة الماجستير من جامعة تولوز.

كما تم خلال اللقاء بحث التعاون في برنامج الطب الفرنسي بجامعة الإسكندرية، بحيث يقضى الطالب جزء من تدريبه العملى بجامعة تولوز، واﻻتفاق أيضا على تقديم المزيد من الدعم للتعليم الطبى بجامعة الإسكندرية، وذلك في إطار اﻻتفاقيات المبرمة سابقا مع الجامعات الفرنسية فى تولوز ونيس وليون ومارسيليا.

حضر اللقاء الدكتور عفاف العوفى رئيس قسم هندسة النسيج بكلية الهندسة، والدكتور محمد الروينى مسئول برنامج الطب الفرنسى بكلية الطب.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة