Close ad

بالصور.. جامعة الإسكندرية تطلق قافلة طبية لـ "غيط العنب" بالتعاون مع القوات المسلحة

9-9-2016 | 15:08
بالصور جامعة الإسكندرية تطلق قافلة طبية لـ غيط العنب بالتعاون مع القوات المسلحةجامعة الإسكندرية تطلق قافلة طبية لـ "غيط العنب"
الإسكندرية - محمد عبد الغني
انطلقت اليوم القافلة الطبية الثانية التى نظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتور عصام الكردى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى منطقة "غيط العنب"، وذلك بالتعاون مع القوات المسلحة لخدمة أهالى المنطقة.
موضوعات مقترحة


وأعلن الكردى عن مشاركة طلاب كلية الصيدلة في القافلة، وكذلك فريق القادة الاجتماعيين بكلية الطب، روتارى شرق، وعدد من الجمعيات الخيرية وبنك الدواء.

من جانبه أشار الدكتور عبد المنعم فوزى رئيس لجنة خدمة المجتمع والقوافل الطبية، إلى أن قافلة أمس قامت بعمل أكثر من 200 كشف رمد و100 كشف نظارة وعمل النظارات مجاناً، كما تم عمل حصر للحالات التى تحتاج إلى إجراء عمليات، وستجرى بالمستشفيات المتخصصة بمعرفة فريق الرمد والقوات المسلحة، وقام الفريق الطبى وأساتذته بعمل العمليات مجاناً وتولت القافلة مسئولية جميع المستلزمات.

وأعلن "فوزي"، عن بدء العمليات من الأمس ، مؤكدا توزيع 100 كيلو لحم على أهالى المنطقة، و110 وجبات جاهزة، و60 شنطة بها دواجن وبقوليات، كما أقيم معرض خيري لملابس الأطفال تم خلاله توزيع 150 طاقما مقدمة من عدد من الجميعات الخيرية.


كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة