Close ad

وكيل "أوقاف" الإسكندرية يدعو للارتقاء بالوطن بعيدًا عن أهل الشر والتصدى لدعاة الفتنة والتشدد

25-5-2016 | 12:56
وكيل أوقاف الإسكندرية يدعو للارتقاء بالوطن بعيدًا عن أهل الشر والتصدى لدعاة الفتنة والتشددالدكتور عبد الناصر نسيم
الإسكندرية - أحمد صبري
نظمت مديرية أوقاف الإسكندرية، اليوم الأربعاء، قافلة دعوية كبرى بمسجد الهدى الإسلامي بمنطقة بمحرم بك، وسط المحافظة تحت عنوان "البناء الوطني وموقعيته الإيمانية وكيف يكون" بحضور عدد من قيادات الدعوة بالمديرية وشباب الأئمة والدعاة.
موضوعات مقترحة


وشدد الدكتورعبد الناصر نسيم عطيان وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، على ضرورة البناء الوطني في الإسلام وكيف أن الله تبارك وتعالى دعا إلى التمسك بحب الوطن والمساعدة في بنائه وأن يكون الجميع في بوتقة واحدة أداة بناء لا معاول هدم".

وأكد "نسيم" الدور الحقيقى للإيمان فى إصلاح القلوب والتخلق بأخلاق الرسول والصحابة فى كيفية الإخلاص للوطن والدين والأمة داعياً الجميع إلى الارتقاء بالوطن وبنائه بحب وصدق بعيدا عمن وصفهم أهل الشر وأعداء الحياة ونبذ المخربين والتصدى لدعاة الفتنة والتشدد.

وتحدث فضيلة الشيخ البدري السمان وكيل المديرية فأشار إلى أن الإيمان الحقيقى ينبع من صدق النية مع الله فى كل الأمور خاصة فى بناء الوطن والمساعدة فى تخطى المرحلة الماضية وبدء مرحلة جديدة من العمل المتواصل حتى يكون المستقبل المشرق هو عنوان الشعب المصري الأصيل.

يشار إلى ان مسجد الهدى الإسلامي كان يعد من أكبر التجمعات المتشددة قبل ضمها من جانب مديرية أوقاف الإسكندرية مطلع العام الجاري.
كلمات البحث
الأكثر قراءة