Close ad

بالصور.. "الأعمال البطولية في محاربة الإرهاب بسيناء" ندوة بجامعة طنطا

18-5-2016 | 14:55
بالصور الأعمال البطولية في محاربة الإرهاب بسيناء ندوة بجامعة طنطاندوة بجامعة طنطا
الغربية – محمد مبروك
أكد خالد مصطفي توفيق، رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري وبطل معركة كرم القواديس بسيناء، أن الجماعات الإرهابية التي تعمل علي زعزعة الاستقرار في شمال سيناء لن تنال من الوطن، مستنكرًا الأعمال الخسيسة التي يقوم بها هؤلاء من قتل وتهديد أمن الأبرياء والآمنين.
موضوعات مقترحة


جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية التي نظمتها جامعة طنطا، متمثلة في إدارتي "رعاية الشباب" و"التربية العسكرية"، اليوم الأربعاء، بقاعة المؤتمرات بإدارة الجامعة بعنوان "الأعمال البطولية لمقاتلي الوطن في القضاء على الإرهاب".

واستعرض توفيق الأعمال البطولية لمقاتلي الوطن في القضاء علي الإرهاب، حيث تم تدمير أكثر من 95% من الأنفاق التي يتسلل منها الإرهابيون داخل أرض الوطن، وضبط العديد من الأسلحة والملابس العسكرية التي يستعملها الإرهابيون في مهاجمة جنودها البواسل.

شارك بالندوة الدكتورعبدالحكيم عبدالخالق، رئيس الجامعة، ونبيل عبدالفتاح، مدير أمن الغربية، والدكتور إبراهيم عبدالوهاب سالم، والدكتور محمد أحمد ضبعون، والدكتور مدثر طه أبو الخير، نائب رئيس الجامعة، وبعض عمداء الكليات بالجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، وجمال حمزة مدير عام رعاية الشباب، وطلاب الجامعة، وقادة ضباط، وصف ضباط، وأفراد الشرطة بمحافظة الغربية.








كلمات البحث