Close ad

أمين الشرطة عن الاعتداء على طبيب دكرنس: "كنت أحاول حمايته من مسجل خطر"

1-5-2016 | 23:41
أمين الشرطة عن الاعتداء على طبيب دكرنس كنت أحاول حمايته من مسجل خطرصورة أرشيفية
الدقهلية - منى باشا
نفى إبراهيم الشامي، أمين الشرطة، بمركز شرطة دكرنس، في محافظة الدقهلية، ما تم نشره من رواية أطباء بمستشفى دكرنس عن اعتدائه لفظيا عليهم وضربه لأحد المحتجزين في أثناء عملية خياطة لجرحه.
موضوعات مقترحة


وقال الشامي، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، "الشاب كان مسجل خطر قام بالاعتداء على والدته وحطم أثاث منزلها بسبب خلافات وتناوله لمواد مخدرة، مما تسبب في إصابته بجرح في يده، واصطحبته للمستشفى لتخييط جرحه وكان عصبيا بشكل كبير وحاولنا السيطرة عليه، واعترض الطبيب على وجودنا وقلت له لو سبناه هيعورك ويأذيك، لكن الأطباء فهموها غلط إني بهددهم، بس بالعكس أنا كنت خايف عليهم لو الولد اتهور".

وأضاف الشامي: "اتعمل محضر في نقطة المستشفى، والدكتور لم يكمل خياطة المريض وخيطه دكتور تاني، وأنا قلت للدكتور حقك عليا لو غلطت فيك ومسامحك لو غلطت في، لأنه في سن ولادي وأنا راعيت ده".

وعلق الدكتور أحمد المهدي، مدير المستشفى على الواقعة "نشبت المشادة بين الأمين والطبيب بسبب سوء تفاهم ليس أكثر، والطرفات يتحملان جزء من الخطأ، وتم التصالح بحضور محامي النقابة واعتذار الطرفين، وأشهد للأمين بتفهمه للموقف ومحاولته للسيطرة على المريض للحفاظ على الأطباء، مؤكدًا أنه لن يقبل أي اعتداء من أي نوع على أي طبيب بالمستشفى". ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ##
كلمات البحث